«وقود» تدشّن محطة جديدة بالغرافة وأخرى متنقلة في بوفسيلة

788 ‎مشاهدات Leave a comment
«وقود» تدشّن محطة جديدة بالغرافة وأخرى متنقلة في بوفسيلة
افتتحت قطر للوقود «وقود»، أمس الأربعاء، محطة جديدة في منطقة الغرافة، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 76 محطة ثابتة ومتنقلة. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى توسيع شبكة محطاتها، وخدمة جميع مناطق الدولة.
وبهذه المناسبة، صرح المهندس سعد راشد المهندي -الرئيس التنفيذي للشركة- قائلاً: يسرنا اليوم افتتاح محطة وقود الغرافة -2، لتلبية احتياجات السكان والعملاء، مؤكداً أن افتتاح هذة المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط «وقود» الطموحة في توسيع شبكة محطاتها، وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.
وأشار إلى أن «وقود» قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات، من أجل تعزيز خدمة العملاء، معرباً عن شكر «وقود» وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.
وتبلغ مساحة محطة الغرافة -2 (15000 متر مربع)، وتحتوي على 4 خطوط؛ تتضمن 12 مضخات لتعبئة الوقود لخدمة مرتادي منطقة الغرافة والمناطق المجاورة لها، وقد تمت زيادة عدد المضخات، للتعزيز من جودة الخدمة، وتقليل الزحام الناتج عن إغلاق كثير من المحطات الأهلية في الآونة الأخيرة.
وتقدم المحطة لعملائها خدامات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوي، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، فضلاً عن مراكز توزيع أسطوانات الغاز «شفاف»، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.
وأضاف المهندي أن «قطر للوقود» تشرف حالياً على تنفيذ 21 محطة وقود جديدة، من المتوقع أن يتم تشغيل عدد كبير منها خلال العام الحالي، مشيراً إلى وجود 9 محطات في مرحلة المناقصة، وعدد 14 محطات في مرحلة التصميم.
وأوضح أنه تم افتتاح محطة متنقلة في بوفسيلة تعمل لخدمة عملاء الديزل، وسيتم إلغاء مضخات تزويد الديزل في محطة وقود بوفسيلة وتحويلها فيما بعد إلى الجازولين، وذلك لمقتضيات تعزيز خدمة العملاء، والحد من الأزدحام.;