الاتحاد الآسيوي للرماية يعين قطريين اثنين لبطولتين بالكويت

389 ‎مشاهدات Leave a comment
الاتحاد الآسيوي للرماية يعين قطريين اثنين لبطولتين بالكويت
أعلن الاتحاد الآسيوي للرماية تعيين القطري السيد عبدالله علي المطوع الحمادي مندوبا فنيا للبطولة الآسيوية الثامنة لرماية الشوزن بالكويت والتي تنعقد اعتبارا من يوم غد الجمعة وتستمر حتى الثاني عشر من شهر نوفمبر الحالي على مجمع ميادين صباح الأحمد الصباح الأولمبية.

وجاء هذا التعيين بعد اعتماده من الاتحاد الدولي لرياضة الرماية، وتأتي مشاركة الحمادي في البطولة بدعوة رسمية من الاتحاد الآسيوي للعبة.

يشار الى أن عبدالله علي الحمادي، محاضر وحكم دولي ساهم في إدارة العديد من المسابقات الآسيوية والدولية للرماية.. وجاء اعتماده بعد النجاحات التي حققها خلال مشاركته الأخيرة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا وبطولة العالم بكوريا الجنوبية للرماية.

وقال السيد عبدالله الحمادي في تصريح صحفي، إن اختياره مندوبا فنيا للبطولة الآسيوية للرماية في الكويت يضيف له الكثير “خاصة وأننا مقبلون على أحداث رياضية مهمة ومؤهلة للأولمبياد القادمة في اليابان”..مبينا أن هذه النجاحات تضاف الى نظيرتها التي يحققها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم برئاسة السيد علي محمد الكواري.

وأضاف:” أسعى دائما أن تكون الرماية القطرية في مقدمة المنتخبات المتميزة سواء في المجال الرياضي أو الفني”..متمنيا أن يحصد رماة المنتخب القطري المشاركون في البطولة الآسيوية بالكويت النجاحات في ظل مشاركة العديد من المنتخبات الاسيوية الطامحة لتحقيق الميداليات الملونة.

من ناحية أخرى، اعتمد الاتحاد الآسيوي للرماية، القطري السيد أحمد عبدالرحمن الجيدة رئيسا للجنة البندقية والمسدس، في البطولة الآسيوية الحادية عشرة للأسلحة الهوائية والتي تستضيفها الكويت ايضا بدءا من غد الجمعة وتستمر حتى الثاني عشر من نوفمبر الحالي.

يذكر أن الجيدة عضو لجنة الحكام القطرية للرماية وهو واحد من الكوادر التحكيمية التي لها خبرات كبيرة خلال مشاركاته الآسيوية والدولية.

;