لاعب أدعم القدم عبد الرشيد يتصدر هدافي بطولة آسيا للشباب

550 ‎مشاهدات Leave a comment
لاعب أدعم القدم عبد الرشيد يتصدر هدافي بطولة آسيا للشباب
تصدر لاعب المنتخب القطري عبدالرشيد إبراهيم ترتيب قائمة هدافي بطولة آسيا للشباب لكرة القدم تحت 19 عاماً 2018 المقامة حاليا في إندونيسيا.

ويقف لاعب المنتخب القطري في الصدارة برصيد 4 أهداف بعد أن سجل 3 منها في مباراة الأمس أمام إندونيسيا التي فاز فيها المنتخب القطري بنتيجة 6 – 5 ضمن المجموعة الأولى من البطولة.. كما سجل عبد الرشيد هدفا خلال مباراة المنتخب أمام الإمارات التي انتهت بتأخره بهدف مقابل هدفين، ليعتلي قائمة هدافي البطولة حتى الان.

ويلي عبدالرشيد في قائمة الهدافين ثلاثة لاعبين برصيد ثلاثة أهدف لكل منهم وهم الإندونيسي تود ريفالدو والياباني تايسي باشيرو والإماراتي علي صالح، يليهم لاعب المنتخب القطري هاشم علي برصيد هدفين وهو الرصيد الذي حصل عليه ستة لاعبين حتى الآن .

ومن جهة أخرى منح الجهاز الفني للمنتخب القطري للشباب بقيادة البرتغالي برونو ميجيل لاعبي المنتخب اليوم، راحة من التدريبات بعد المجهود البدني الكبير الذي قدموه في مباراتي الإمارات وإندونيسيا .

كما غادر المنتخب القطري اليوم، مقر إقامته في العاصمة جاكرتا متوجها إلى مدينة بوجور التي تبعد نحو ساعة ونصف الساعة عن جاكرتا ليستقر هناك استعدادا لمباراته الثالثة يوم بعد غد، الأربعاء، أمام منتخب الصين تايبيه التي ستقام على ملعب بكانساري.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب على التحدث مع عناصر المنتخب بشأن بعض الملاحظات التي صاحبت الأداء في المباراتين السابقتين، وذلك حتى يتم تجاوزها في المباراة القادمة الأخير في المرحلة الأولى من البطولة “مرحلة المجموعات” والتي يلتقي فيها المنتخب القطري مع منتخب الصين تايبيه.

وستقام مباراتا الجولة الأخيرة في المجموعات بتوقيت واحد، على ملعبين مختلفين حيث يلعب المنتخب القطري أمام الصين تايبيه في بوجور بينما يلعب المنتخب الإندونيسي مع نظيره الإماراتي في جاكرتا وذلك وفقا للوائح البطولة وحرصا على إتاحة مبدأ تساوي الفرص بين الجميع.

ويحتل المنتخب القطري المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط .

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 28 و29 من شهر أكتوبر الجاري.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2019 في بولندا.

;