فوز العربي والشرطة في الدوري العام للكرة الطائرة

459 ‎مشاهدات Leave a comment
فوز العربي والشرطة في الدوري العام للكرة الطائرة
حقق فريق العربي الفوز على الشمال بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على صالة الاتحاد القطري للعبة ضمن الأسبوع الأول من الدوري العام للكرة الطائرة الذي يقام بمشاركة 10 فرق وبدأت مباريات قسمه الأول اليوم وستستمر حتى يوم 31 من شهر ديسمبر المقبل . 

وكان فريق العربي هو الأفضل في جميع أشواط المباراة ولم يجد صعوبة تذكر في حسمها لصالحه إذ أنهى الشوط الأول متقدما وبفارق 10 نقاط بنتيجة 25 – 15، وفي الشوط الثاني نجح في الخروج فائزا وبفارق 8 نقاط بنتيجة 25 – 17، أما في الشوط الثالث والأخير فتمكن من الخروج فائزا وبفارق 13 نقطة بنتيجة 25 – 12 .

وشهدت المباراة الثانية التي لعبت اليوم أيضا على صالة الاتحاد فوز الشرطة على قطر بذات نتيجة المباراة السابقة ” 3 – صفر” بعد مباراة قوية وشهدت تنافسا شرسا بين الطرفين في أشواطها الثلاثة حيث لم يحقق الشرطة الفوز فيها بسهولة ولم يكن الفارق كبيرا في النقاط، وكانت أشواط المباراة أكثر إثارة وندية حيث لم ينجح الشرطة في تحقيق الفوز إلا بعد امتداد الشوط لنقاط إضافية لينجح في الفوز بنتيجة 25 – 24، وكذلك الشوط الثاني كان مثيرا وحسمه الشرطة بفارق نقطتين فقط بنتيجة 25 – 23، ولم يختلف الحال في الشوط الثالث حيث كان قطر منافسا شرسا للشرطة الذي تفوق في آخر الشوط وحسمه لصالحه بفارق 3 نقاط بنتيجة 25 – 22 .

يشار إلى أن مباراتي اليوم هي الأولى في الموسم الحالي بعد تأجيل 3 مباريات كانت من المفترض أن تلعب يوم السبت الماضي وهي مباراة الريان مع الوكرة والأهلي مع الغرافة، والخور مع السد.. ولم يتم حتى الآن تحديد موعد قيامها .

يذكر أن الريان هو حامل لقب الدوري في العام الماضي حيث تحصل عليه بعد أن جمع في رصيده 50 نقطة وحل الشرطة في المركز الثاني بـ44 والعربي ثالثا  43  وقطر في المركز الرابع  31 ثم الأهلي في المركز الخامس 29 نقطة، والوكرة في المركز السادس 25  والشمال في المركز السابع 18 ثم يأتي الغرافة في المركز الثامن  17  ويحل السد في المركز التاسع  7 والخور في المركز العاشر  6 .

;