“أوريدو” تطلق تكنولوجيا الألياف الضوئية المتطورة في لوسيل

803 ‎مشاهدات Leave a comment
“أوريدو” تطلق تكنولوجيا الألياف الضوئية المتطورة في لوسيل
أعلنت شركة أوريدو “Ooredoo” اليوم، أنها ستباشر نشر أجهزة الألياف الضوئية المتطورة الأولى من فئتها في مدينة لوسيل، ما يضمن تجهيزها بشكل كامل لتكون أول المدن الذكية في قطر.

وأضافت أوريدو أنها ستتعاون مع شركة نتجير “NETGEAR” لتوفير أجهزة أوربي “Orbi” التي تعتمد تقنية تتيح تلبية الاحتياجات الكبيرة للبرودباند لعدد من التطبيقات والتقنيات مثل المشاهدة بجودة 4k لأكثر من جهاز في نفس الوقت، وألعاب الفيديو عالية الدقة.

وقال السيد يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في أوريدو قطر، إن شبكة الألياف الضوئية ستساهم في إيصال التكنولوجيا الذكية للسكان والزوار في مدينة لوسيل، كما ستضمن توفير حلول ترفيهية متعددة داخل المنازل.

من جانبه، أعرب السيد ديفيد هنري نائب الرئيس للأجهزة المنزلية بشركة “نتجير” عن سعادته بالشراكة مع أوريدو لتوفير أفضل أجهزة الخوادم بتقنية تلبي الأداء العالي لشبكة الألياف الضوئية من أوريدو التي تصل إلى المنازل بمنطقة لوسيل، وتوفر تغطية كاملة لجميع أرجاء المنزل.

وصممت باقات الألياف الضوئية المنزلية لتلبية الطلب المتزايد على سرعات عرض الحزمة واحتياجات العملاء من الخدمات الترفيهية، ولتلبية متطلبات خطط التطوير في مدينة لوسيل، وستعمل أوريدو على توفير أجهزة هاب اوربي نتجير “Netgear Orbi Hub” التي تتميز باستخدام أحدث التكنولوجيا مثل الواي فاي ثلاثي الحزمة “Tri-Band Wi-Fi”، والذي سيوفر تغطية واي فاي لمساحة كبيرة.

يشار إلى أن نشر أجهزة الألياف الضوئية في مدينة لوسيل يأتي في أعقاب استكمال شركة أوريدو تمديد شبكة الألياف الضوئية الجديدة بها.;