إنارة %80 من منطقة «أبا الحيران» بالدائرة 14

598 ‎مشاهدات Leave a comment
إنارة %80 من منطقة «أبا الحيران» بالدائرة 14
شهدت منطقة «أبا الحيران» بالدائرة 14، مؤخراً، اكتمال %80 من أعمال شبكة الإنارة، على أن يكتمل المشروع خلال الفترة المقبلة. وقالت مصادر لـ «العرب»، إن هيئة الأشغال العامة استجابت لتوصية سعادة السيد محمد بن حمود آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، بضرورة الإسراع في أعمال مشروع إنارة المنطقة، وغيرها من مناطق الدائرة التي لم تشهد اكتمال مشروعات الإنارة حتى الآن.
واستكملت: «رُكّبت الإنارة لشوارع منطقة أبا الحيران، كما شُغّلت %80 منها، على أن تُشغّل باقي أعمدة الإنارة خلال فترة وجيزة فور التأكد من سلامتهم فنياً». وتابعت: «المجلس البلدي المركزي يتقدم بالعديد من التوصيات المتعلقة بإنجاز مشروعات البنية التحتية للجهات المعنية، وذلك لسرعة تنفيذها وتشغيلها، خاصة في تلك المناطق التي لا تزال في احتياج إلى تلك المشروعات، سواء كانت إنارة أو مياهاً أو تشجيراً أو طرقاً، أو غيرها».
من ناحية أخرى، تشهد الدائرة 14 خلال الفترة المقبلة، إنشاء سوقين من أسواق الفرجان، وذلك استجابة لتوصية سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، حيث انتهى بنك قطر للتنمية فعلياً من مطابقة الأرض المخصصة لإنشاء الأسواق بالمعايير الرئيسية، وتبيّن مطابقتها للمعايير والمواصفات التي يحددها البنك لإقامة مثل تلك الأسواق.;