تألق نجوم الترايثلون في «الرجل الحديدي» بالسويد

1270 ‎مشاهدات Leave a comment
تألق نجوم الترايثلون في «الرجل الحديدي» بالسويد
أنهى لاعبو فريق «كيو تراي» للرياضة الثلاثية (ترايثلون) وهم عبدالله الحميدي، وعلي الهاجري، وعبدالعزيز التميمي، وعبدالله الكعبي، مشاركتهم في منافسات بطولة الرجل الحديدي الكامل 140.6، والتي اختتمت مؤخراً في مدينة كلمار السويدية، ونجحوا خلالها في تحقيق نتائج متميزة، وأرقام قياسية محلية.
وتضمن سباق الرجل الحديدي منافسات السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 3.8 كيلو متر، متبوعة بمنافسات الدراجات الهوائية لمسافة 180.2 كيلومتر، قبل أن يختتم السباق بمنافسات الجري لمسافة 42.2 كيلومتر، بإجمالي 226.2 كيلومتر في السباقات الثلاثة مجتمعة.
وقد أنهى عبدالله شاهين الكعبي السباق في زمن قدره 11 ساعة و22 دقيقة كأسرع توقيت قطري يسجل في تاريخ مشاركات دولة قطر في «الرجل الحديدي»، تلاه عبدالله محمد الحميدي، فأنهى السباق في زمن قدره 12 ساعة و36 دقيقة، بينما سجل علي صالح الهاجري زمناً قدره 12 ساعة و38 دقيقة، وعبدالعزيز سعود التميمي في زمن 13 ساعة و30 دقيقة.
وقد عبر اللاعبون جمعياً عن سعادتهم بإنهاء السباق في وقت يعد قياسياً بالنسبة لهم، وللتحديات التي واجهتهم، لا سيما خلال مرحلتي السباحة والدراجات الهوائية، حيث شهدت منافسات سباحة المياه المفتوحة مشاركة 2500 متسابق، أما بالنسبة للدراجة الهوائية فشهدت الـ 60 كيلومتراً الأخيرة من هذه المرحلة مرتفعات ورياحاً معاكسة وهو ما يُعد تحدياً حقيقياً.
وتوجه لاعبو الفريق بالشكر للدكتور محمد جهام الكواري، رئيس اتحاد الدراجات والترايثلون، والدكتور ناصر صقر المهندي عضو مجلس الإدارة، ومؤسس نادي كيو تراي، وأعضاء النادي.;