الغرافة يستأنف تدريباته استعداداً لأم صلال

705 ‎مشاهدات Leave a comment
الغرافة يستأنف تدريباته استعداداً لأم صلال
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريباته، مساء أمس، على ملعبه بالنادي، مع عودة لاعبيه من فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني لمدة 24 ساعة، في أعقاب الأداء القوي الذي قدمه الفريق أمام القطراوي، في مسابقة كأس QSL، والتي انتهت بالتعادل 11.
بدأ الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي كريستيان جوركوف، فتح ملف مباراة أم صلال بدوري نجوم «QNB»، المقرر إقامتها السبت المقبل، في الجولة الخامسة، والتي يتطلع من خلالها الفريق إلى مواصلة عروضه القوية، وكان آخرها في مباراة الأهلي بالجولة الرابعة، والتي حقق خلالها فوزاً كبيراً برباعية نظيفة.
وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق، باستثناء رباعي المنتخب القطري: يوسف حسن، والمهدي علي، وعبدالعزيز حاتم، وأحمد علاء، بالإضافة إلى المحترفين: الإيراني مهدي تارمي، والسلوفاكي فلاديمير فايس، والهولندي ويسلي سنايدر.
ومن المقرر أن يبدأ توافد المحترفين للدوحة تباعاً اعتباراً من اليوم، حيث يصل سنايدر وفايس أولاً، ويتبعهما تارمي الذي حدد موعد وصوله غداً الأربعاء.
في الوقت نفسه حرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس النادي، على متابعة تدريبات الفريق، أمس، من أجل دعمه والشد من أزره قبل مباراة أم صلال، كما حضر المران أيضاً محمود الغزال رئيس جهاز الكرة، وسعد الشمري نائب رئيس الجهاز.;