تدشين حملة بعنوان “أصبحنا أقوى – فخورون بتاريخنا” في المركز الإعلامي للشباب

745 ‎مشاهدات Leave a comment
تدشين حملة بعنوان “أصبحنا أقوى – فخورون بتاريخنا” في المركز الإعلامي للشباب
تم تدشين حملة بعنوان “أصبحنا أقوى – فخورون بتاريخنا” بمبادرة خاصة من مركز تواصل للتنظيم، والمركز الإعلامي للشباب التابع لوزارة الثقافة والرياضة كشريك إعلامي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد مساء اليوم في المركز الإعلامي للشباب شارك فيه مسؤولون من المركزين حيث أوضح المشاركون أن الحملة تهدف إلى إبراز تاريخ مؤسسات الدولة الحكومية منها والخاصة، ومن بينها المؤسسات الإعلامية والتأكيد على تحول هذه المؤسسات إلى المسار الأفضل في مختلف المجالات مع ترسيخ الحفاظ على الهوية الوطنية والحفاظ على التراث القطري.

وتحظى هذه الحملة برعاية عدد من المؤسسات الحكومية، وسوف تتوج خلال احتفالات اليوم الوطني للدولة في ديسمبر المقبل بنشر كتاب خاص حول تاريخ مؤسسات الدولة، يستعرض تاريخ القطاع الحكومي من حيث تاريخ التأسيس وإسهامات كل قطاع في تطوير الاقتصاد القطري وكيف تحول عمل المؤسسات في ظروف غير مواتية سابقة إلى فرص تنمية مستدامة، فيما يتم استعراض إسهامات القطاع الخاص بين فصول الكتاب أيضا، تأكيدا على تضافر القوى الوطنية في تحقيق التنمية في قطر فضلا عن الاهتمام بالدور الثقافي والإعلامي في دعم مسارات التنمية الحكومية والخاصة.

وشدد المشاركون على أن الحملة غير هادفة للربح، وأنها ستقام بالتعاون بين العديد من الجهات وتحظى باهتمام إعلامي من مختلف وسائل الإعلام فضلا عن دعم المركز الإعلامي للشباب في هذا الجانب.

جدير بالذكر أن مركز تواصل للتنظيم كان قد أطلق في يونيو الماضي حملة وطنية بعنوان مجد قطر، كما تم تدشين كتاب بنفس الاسم مجد قطر يوثق إنجازات الدولة في السنوات الخمس الأخيرة في مختلف المجالات.
;