مدرب السد يؤكد صعوبة المواجهة أمام الاستقلال الإيراني غدا

934 ‎مشاهدات Leave a comment
مدرب السد يؤكد صعوبة المواجهة أمام الاستقلال الإيراني غدا
وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مواجهة الاستقلال الإيراني غدا الاثنين في ذهاب ربع دوري أبطال آسيا لكرة القدم بأنها ستكون من أصعب المواجهات التي سيخوضها الفريق.

وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة، “لقد شاهدت الأداء الذي قدمه المنتخب الإيراني في مونديال روسيا 2018، حيث قدم مباريات في غاية القوة ويمتلك عناصر مميزة تتواجد ضمن تشكيلة الاستقلال.. وبالتالي نحن أمام منافس يمتلك عناصر على مستوى عال للغاية يجعل المباراة في غاية الصعوبة بالنسبة لنا”.

وأضاف فيريرا أن صعوبة المباراة لن تقف عند حدود الملعب بل ستمتد إلى المدرجات في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي سيساند فريق الاستقلال، فمعروف عن ذلك الجمهور أنه يحضر قبل المباراة بوقت كاف ويبدأ التشجيع ربما قبل انطلاق اللقاء بساعة أو أكثر وهذا يعكس الضغط الجماهيري الذي سيصاحب الفريق الإيراني في اللقاء، لكننا جاهزون لهذه الضغوط ونمتلك القدرات المناسبة لمواجهتها والتعامل معها بالشكل المناسب.

وأشار مدرب السد إلى أن المباراة ستكون صعبة لأن الاستقلال ليس بالمنافس السهل، فقبل موسمين أبعدنا عن المشاركة في دوري الأبطال بعد الفوز علينا بضربات الترجيح ولذلك يجب علينا الحذر وتقديم الأفضل لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الذي يعتبر شوطا من شوطي ربع النهائي، فمازال هناك مباراة العودة في الدوحة وعلينا أن نحقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب.

وقال المدرب البرتغالي، “لقد بدأنا التحضير للمواجهة المرتقبة منذ 6 أسابيع وأعتقد أنه ليس وقتا كافيا للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية، لكن الأمر نفسه ينطبق على الجميع لأننا في بداية الموسم، وقد شاركنا في بطولة الدوري وخضنا ثلاث مباريات جعلتنا في حالة جاهزية لهذا اللقاء ونتمنى أن نظهر قوتنا الحقيقية”.

وعلى الجانب الآخر أعرب الألماني وينفريد تشافير، مدرب الاستقلال الإيراني عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم عرض قوي أمام السد، مبينا أن البطولة الآسيوية تختلف بصورة كاملة عن مباريات الدوري المحلي، وبالتالي نحن أمام مواجهة قوية للغاية أمام فريق السد الذي يمتلك أسماء ونجوما معروفة مثل تشافي لكننا نتطلع للوصول إلى نصف نهائي البطولة، وعلينا أن نقدم ما نستحق عليه الوصول إلى ذلك الدور.

ونوه مدرب الاستقلال، الى ان السد اختلف بصورة كبيرة عن آخر ظهور له في البطولة الآسيوية، حيث قام بالتعاقد مع اثنين من اللاعبين المميزين هما الإسباني جابي لاعب أتلتيكو مدريد السابق، وكذلك اللاعب الكوري جونج يونج، “وهذا يؤكد أننا أمام فريق قوي للغاية ساهمت الصفقات الجديدة في زيادة قوته، وبالتالي علينا أن نكون في أفضل حالاتنا أمامه”.

كما شدد المدرب الألماني على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد “لأن مباراة العودة في الدوحة ستكون صعبة للغاية”.
;