مدير السيلية: انفراجة قريبة لأزمة فاجنر

387 ‎مشاهدات Leave a comment
مدير السيلية: انفراجة قريبة لأزمة فاجنر
كشف محمد علي المري مدير عام نادي السيلية، عن قرب انتهاء أزمة فاجنر رينار لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، وعودته مجدداً للانتظام في التدريبات بعد انقطاعه عنها منذ بداية الموسم وبقائه في البرازيل. وقال المري: هناك اتصالات بالفعل من جانب أشخاص مقربين من اللاعب طلبوا خلالها التوسط لإنهاء الخلاف، وقد رحبنا بالأمر لاسيما وأن فاجنر يعد أحد اللاعبين المشهود لهم بالتفاني والإخلاص بجانب الالتزام، ومن المؤكد أن عودته للمشاركة مع الفريق ستمثل قوة إضافية.
وتابع: ليس صحيحاً أن اللاعب لديه مستحقات مالية متأخرة تتعلق بالرواتب أو دفعات مالية من قيمة العقد، ولكنها لا تعدو سوى مكافآت فوز وحوافز تشجيعية عن مباريات سابقة كان رئيس النادي قد أقرها في الموسم الماضي، ولكن لظروف تواجده خارج الدوحة تم تأجيل صرفها لوقت لاحق ونحن ملتزمون بها.
وحول مصير الحارس جريجوري جوميس المجمد من الموسم الماضي عن القيد في قائمة الفريق بسبب حمله البطاقة السوداء، أكد المري أن هناك انفراجة وشيكة لهذه المشكلة بعد أن تم الاتفاق بصفة شبه نهائية على انتقال الحارس لأحد أندية الدرجة الثانية في الموسم الحالي، لأنه ليس من الإنصاف الإبقاء عليه دون لعب لمدة موسمين متتاليين.
وأشاد مدير عام نادي السيلية بمستوى الأداء والنتائج التي يقدمها الفريق هذا الموسم في مسابقة الدوري، بعد أن استطاع أن يحقق انتصارين من 3 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة ليحتل المركز الثالث في قائمة جدول الترتيب العام خلف السد والدحيل، مؤكداً أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بعدما استوعب درس الموسم الماضي.
وأوضح قائلاً: الحمد لله استطعنا أن ندعم المراكز الشاغرة بلاعبين على مستوى عال أمثال رشيد تيبركانين وعبدالقادر إلياس، خاصة في مركز الهجوم الذي كان يمثل مشكلة حقيقية للفريق، وأصبحت لدينا دكة بدلاء لا تقل كفاءة عن الأساسيين، وهذا أمر مبشر ويدعو للتفاؤل.
واستطرد: أعتقد أن فترة التوقف الإجباري للمسابقة حالياً بمثابة فرصة للجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين البدلاء والمصابين، حتى يكونوا على أهبة الاستعداد للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة متى دعت الحاجة إلى ذلك.;