من هو اللاعب الذي لا يتوتر قبل تسديد ركلات الجزاء ؟؟

1064 ‎مشاهدات Leave a comment

قال زلاتان إبراهيموفيتش أنه سيُواصل مسيرته مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده، ومن ثم سيرى ما الذي سيحدث، كما توقع نجاح زميله السابق “جينارو جاتوزو” في مسيرته التدريبية التي بدأت هذا الموسم بالعمل مع باليرمو بعدما عمل لاعبًا ومدربًا لسيون لفترة قصيرة.

النجم السويدي تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السويد والنرويج قائلًا حول مستقبله “سأواصل لعب كرة القدم طالما أمتلك القدرة البدنية والذهنية لفعل ذلك، ولكن سيأتي يوم لن يكون اسم إبراهيموفيتش على القميص كافيًا. الأمر لن يكون صدمة، وآجلًا أم عاجلًا ستنتهي ظاهرة “إبراكادابرا”. لدي عامين في عقدي مع باريس سان جيرمان وسأحترمه تمامًا، وبعدها سنرى ما سيحدث”.

المهاجم الذي زامل جينارو جاتوزو في الميلان موسم 2010-2011 قال عن زميله الذي تولى مهمة تدريب باليرمو “أنا واثق أنه سينجح، فهو أكثر عنادًا وأكثر نجاحًا مني”.

وأخيرًا قال إبرا عن تسديد ركلات الجزاء “لا أحد يكون واثقًا من نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء، بمن فيهم أنا. فأنا مثل أي لاعب آخر، أشعر بالضغط والتوتر قبل تسديد الركلة. مثل كل اللاعبين الآخرين، نعم … إلا ماريو بالوتيلي، هو الوحيد الذي يكون دومًا واثقًا من إحرازه لركلات الجزاء”.