كيف تكتشفين برج الرجل؟

1572 ‎مشاهدات Leave a comment

لا تسألي بعد اليوم عن برج الشاب الذي تتعرفين عليه، يمكنك كشفه عبر بنية جسم الشخص وطبيعته، مع اخذ البرج الصاعد في الاعتبار، والخطوات هي التالية:

1-الثياب: رجال برجي الجوزاء والدلو يهتمون بالأزياء والأناقة، أما الحمل والقوس فيميلون إلى اللباس الرياضي، ويحب برج العذراء البساطة، أما نظرات “االثراء” فبادية على الثور والأسد، في حين يعد الميزان ملك الألوان المنسقة جدا، أما العقرب فيمتاز بزي غامض داكن اللون، وأخيرا يهتم الحوت بموضة الأحذية.

2- لغة الجسد: الأسد يعتمد على يديه، في حين يميل الجوزاء عند التحدث. أما الحمل فيصطدم بالمحادثات دائما، في حين يسحر الثور محدثيه من أول كلمة، السرطان خجول، ويحتاج إلى دفعة للبدء في الكلام. أما العذراء فجدي ومصمم، وغالبا ما يحاول تحليل مشاكلك.

3- الملامح: يمتاز الميزان بعيونه الجميلة الهادئة المشعة في أغلب الأحيان. أما برج الأسد فمعروف بشعره الكثيف المتموج، الحمل والجوزاء يملكان وجوه مدببة وحادة في أغلب الأحيان. أما الثور والسرطان فستكتشفهما من خلال شفاههم الحسية الكاملة.

4- بنية الجسم: أي شخص ممتلئ أو متين البنية سواء كان رجلا أو امرأة يمكن أن يكون برجه الثور. ستجدين بنية جيدة أيضا لأصحاب أبراج السرطان والعقرب ما لم يكونوا أبطال في فنون الدفاع الذاتي. البنية الرياضية تعود في أغلب الأحيان إلى الحمل والأسد والقوس أبراج النار الذين يحبون النزهات. الجدي له بنية تشبه مدك البندقية الصلبة، أما الجوزاء فبينته رقيقة.