هاينكس رفض أعلى أجر لمدرب في العالم

939 ‎مشاهدات Leave a comment

تقدم فريق باريس سان جرمان الفرنسي بعرض تاريخي ليوب هاينكس المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني من أجل أن يتولى صاحب الـ 67 عاماً مقاليد الأمور في فريق العاصمة الفرنسية، وذلك بعد رحيل كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد في بداية هذا الصيف.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية الشهيرة نقلاً عن صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ناصر الخليفي “رئيس بي آس جي” عرض على هاينكس عرضاً مالياً تاريخياً يجعله صاحب أكبر راتب في العالم، إذ وضع على طاولة الألماني مبلغ 24 مليون يورو في عقد يمتد لموسم واحد فقط.

إلا أن المفاجأة كانت رد هاينكس الذي كان واضحاً منذ أن تقدم له العرض، حيث أعلن لمسؤولي الفريق الفرنسي عن رفضه ذلك العرض وبعدها أعلن بشكل رسمي عن اعتزاله مهنة التدريب، ليتجه الخليفي للتعاقد مع المدير الفني الحالي لسان جرمان “لوران بلان”.

يذكر أن هاينكس رحل عن بايرن ميونخ الموسم الماضي بعد تحقيقه ثلاثية تاريخية على إثر تعاقد إدارة كارل هانز رومينيجه مع المدير الفني السابق لبرشلونة بيب جوارديولا كمديراً فنياً للعملاق البافاري بداية من الموسم الحالي، وقد وصلت إليه العديد من العروض إلا أنه فضّل ترك هذا المجال لكبر سنه.