إذا كان لديك لبيع مع “سي إن إن”

107 ‎مشاهدات Leave a comment

(CNN) – قال الرئيس الأوكراني ، فولوديمير الرئيس زيلينسكي ، إن الروسي فلاديمير بوتين يلجأ إلى الأسلحة النووية أو الكيمائية لأنه لا يقدر حياة الشعب الأوكراني ، حسب وبخ.

وقال زيلينسكي ، في مقابلة حصرية بمكتبه الرئاسي في كييف مع جيك تابر مراسل CNN ، الجمعة ، متحولًا إلى اللغة الإنجليزية للتأكيد على وجهة نظره: “لست أنا فقط – كل العالم ، كل البلدان أن تكون قُطْعُ قَوْلَهَا ، قُدْتَ أَن تكون حقيقةً ،

لماذا نفكر في ألا نخاف؟ ، تحدث زيلينسكي عن كلمة روسية ، والخسائر التي لحقت بجيشه ، والآثار النفسية للحرب عليه وعلى شعبه.

ظل زيلينسكي في أوكرانيا الحرب التي تدوم 50 ) يومًا مع روسيا ، حيث قاومت القوات الأوكرانية محاولات الكرملين للاستيلاء على كييف وأجبرت ر والجنوبية على المناطق الشرقية والجنوبية من البلاد ، حيث تتوقع تصعيدًا في القتال في الأيام القادمة. تحاول روسيا أن تطلق النار على مناطق بعيدة المدى.

استخدام الأسلحة النووية المستخدمة في أوكرانيا. تشير الصحيفة إلى أن الصحيفة تدرك الآن ، الخميس ، الخميس ، الخميس ، الخميس ، الخميس ، الخميس ، تؤكد الصحف تؤكد أن الولايات المتحدة لم تر حتى الآن حتى الآن.

، تم إطلاق النار على إحدى أهم السفن الحربية البحرية الروسية ، بينما تم إطلاق النار على الحلقة الأولى.

وقال مسؤول أميركي إن صاروخ أوكراني.

بالنسبة لنا “.

وقال زيلينسكي إن الأوكرانيين يعتقدون أن ما بين 2500 و 3000 جندي أوكراني قتلوا في الحرب ، مقارنًا رقم بما دفاع عدد العمليات العسكرية إلى 10 ألفا (اعترفت روسيا بسقوط 3000 عسكريًا). ج. قاتلوا أكثر صعوبة.

قصف: “الصعب الصعب التحدث مع المدنيين ، لأن جنوب بلادنا ، حيث يتم حظر البلدات والمدن – خيرسون ، وبيرديانسك ، فولنوفاكا إلى الشرق ، والمنطقة الواقعة إلى الشرق حيث تقع في منطقة تقع في المنطقة. – لا نعرف قال زيلينسكي: “كم عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في تلك المنطقة المحظورة”.

وردًا على سؤال حول مقاطع الفيديو المروعة التي تم نشرها هذا الأسبوع مشاهدة تظهر الموت والدمار في بلاد ، بما في ذلك أنثى أوكرانية على جثة ابنها في بئر ، قال زيلينسكي “إنه ألم كبير بالنسبة لي”. . ينبغي أن أشاهد بصفتي رئيس الدولة حيث مات الكثير من الناس وفقدوا أحباءهم ، وهناك الملايين من الناس يريدون العيشوا “.

تواصل” كلنا نريد القتال. لكن علينا جميعًا أن نبذل جهدنا حتى لا تكون هذه الحرب. وكلما طال أمدها ، سنخسر أكثر. هذه الخسائر مثل تلك “.