كلوب يتحدث عن “جريمة” تحصل في البريميرليغ

441 ‎مشاهدات Leave a comment
كلوب يتحدث عن “جريمة” تحصل في البريميرليغ

وصف يورغن كلوب مدرب ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة عيد الميلاد بأنه “جريمة” لبعض الفرق التي تُرغم على خوض مباراتين في غضون 48 ساعة.

ويحل متصدر البطولة -الذي ظفر بلقب كأس العالم للأندية بالانتصار على فلامينغو البرازيلي السبت الماضي- ضيفا على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني اليوم الخميس قبل أن يستضيف وولفرهامبتون الأحد، لكن بعض الفرق الأخرى ومن بينها مانشستر سيتي لم تكن محظوظة.

ويخرج حامل اللقب لمواجهة وولفرهامبتون غدا الجمعة قبل أن يستضيف شيفيلد يونايتد الأحد، وهو ما جعل مدربه بيب غوارديولا يرسل “شكره” إلى رابطة الدوري بسبب الجدول المزدحم.

وأبلغ كلوب وسائل إعلام بريطانية “ليس جيدا على الإطلاق.. لا يوجد أي سبب لعدم حصول بعض الفرق على أكثر من 48 ساعة بين مباراتين في الدوري.. لا توجد مشكلة لدى أي مدرب للعب في اليوم التالي لعيد الميلاد لكن اللعب يوم 26 ثم 28 جريمة”.

وتلعب فرق برايتون وإيفرتون وواتفورد ومانشستر يونايتد مرتين في غضون 48 ساعة.

وقال كلوب “أتفهم كل من يتحدث عن أنه يجب ألا يحدث ذلك.. إنهم لا يشتكون.. إنهم يتحدثون.. يمكننا قول ما نريد لكن لا يوجد من يستمع… عالم الرياضة لا يعطيك أي حلول للتعامل مع هذا”.

وتابع “الجسد يحتاج إلى وقت معين لاستعادة كفاءته. لكننا نهمل ذلك كليا”.

وسيسعى ليفربول إلى زيادة فارق العشر نقاط عن ليستر في حين يأمل مستضيفه للعودة للانتصارات بعدما انتهى سجله الخالي من الهزيمة في تسع مباريات متتالية عندما خسر أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي.

المصدر : وكالات