مواجهات مهمة في الجولة الثانية للدوري القطري لكرة القدم

1139 ‎مشاهدات Leave a comment
مواجهات مهمة في الجولة الثانية للدوري القطري لكرة القدم
تستعد أندية الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB ” لمباريات الجولة الثانية والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي الوكرة مع قطر، والدحيل مع العربي، وتتواصل الجمعة بلقاءي الخور مع أم صلال والغرافة مع الريان، على أن تختتم الجولة السبت بمواجهتين تجمعان الأهلي مع السيلية والشحانية مع السد.

وتعتبر هذه الجولة بمثابة جولة “تصحيح المسار وتأكيد الانتصار”، فهناك فرق لم تحقق المطلوب منها في الجولة الأولى وتسعى بالتالي لتصحيح مسارها وتدارك الأخطاء مبكراً ، وفي المقابل فإن هناك فرقا أخرى تحاول تأكيد الانتصار الذي حققته في الجولة الأولى لتضمن مسارها في المنافسة مبكراً بعيداً عن نزيف النقاط ، فيما تتطلع الفرق التي تعادلت للانتصار الأول لها في البطولة.

وستلقي نتائج مباريات الجولة الأولى بظلالها على الجولة الثانية، ومن الفرق التي ستحاول أن تصحح مسارها الريان الذي اكتفى بالتعادل 2-2 مع أم صلال ، ويبحث عن أول فوز له في الجولة الثانية عندما يلتقي مع الغرافة الجمعة المقبل.

ومن الفرق التي تسعى للفوز الأول أيضاً كل من الأهلي والسيلية خلال مواجهتهما، وهناك أيضاً الشحانية الذي خسر أمام الغرافة ويلتقي في الجولة الثانية أمام السد.

كما أن قطر والوكرة من الفرق التي تسعى لتصحيح مسارها بعد أن خسر قطر في الجولة الأولى أمام الدحيل، بينما خسر الوكرة أمام السد ، بالإضافة إلى الخور والذي تعادل في الجولة الماضية أمام السيلية.

وبعيداً عن الفرق التي تسعى لتصحيح مسارها، نجد في المقابل الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى، وهي السد والدحيل والعربي والغرافة، تستعد للجولة الثانية وهي تبحث عن الفوز الثاني لها على التوالي وعدم التفريط في أي نقطة مبكراً لضمان الاستمرار في المنافسة.

وسيكون الدحيل والعربي على موعد مع مواجهة مثيرة وقوية للغاية بينهما يوم، الخميس، على استاد الجنوب في مباراة سيكون التنافس فيها على أشده بين الفريقين من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، ويتوقع أن تحظى هذه المباراة بحضور جماهيري كبير، وقبل هذه المباراة وفي نفس اليوم سيلعب الوكرة أمام نادي قطر على استاد جاسم بن حمد في مواجهة يبحث فيها الفريقان عن حصد أول ثلاث نقاط لهما في دوري نجوم QNB للموسم الحالي.

وفي اليوم الثاني للجولة الثانية، سيلعب الخور مع أم صلال على استاد الجنوب وكل منهما سيعمل على تحقيق الانتصار الأول له بعد أن اكتفيا بالتعادل في الجولة الأولى، وفي نفس اليوم سيكون الموعد مع مواجهة مثيرة بين الغرافة والريان، حيث سيسعى فيها الغرافة للانتصار الثاني، بينما في المقابل يتطلع الريان لتحقيق الفوز الأول.

وفي اليوم الثالث للجولة سيكون الموعد مع مباراتين، تجمع الأولى بين الأهلي والسيلية على استاد الجنوب، والثانية بين الشحانية والسد على استاد جاسم بن حمد.