أبو تريكة ورياضيون آخرون ينعون مرسي

364 ‎مشاهدات Leave a comment
أبو تريكة ورياضيون آخرون ينعون مرسي

نعى بعض نجوم الوسط الرياضي وفاة الرئيس المصري محمد مرسي، وكان نجم المنتخب والنادي الأهلي لكرة القدم سابقا محمد أبو تريكة في مقدمة الذين حرصوا على تعزية الشعب دون الخوض في الخلفيات السياسية للوفاة.

وغرد أبو تريكة على حسابه الرسمي عبر تويتر داعيا الله للدكتور مرسي بالرحمة والمغفرة والجنة، ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرا من محبي النجم السابق تخطى خلال ساعات قليلة 110 آلاف تفاعل، و23 ألف إعادة تغريد، وأكثر من 5600 تعليق.

ورد زميل أبو تريكة السابق بالمنتخب المصري والأهلي ياسر ريان على تغريدته بالاسترجاع، كما رد لاعب النادي المصري السابق على التغريدة بنعي الرئيس الراحل.

ونشر لاعب المنتخب المصري السابق سمير صبري منشورا على صفحته الرسمية بفيسبوك نعى فيه أول رئيس مصري منتخب، وكذلك الحكم الدولي السابق ناصر صادق.

كما قام الناقد الرياضي الدكتور علاء صادق بالتغريد عدة تغريدات منذ انتشار وفاة الدكتور مرسي وحتى الآن.

تقرير

كما نشر رئيس اللجنة الرياضية بجماعة الإخوان المسلمين بهاء رحاب عدة منشورات تنعي الدكتور مرسي وتهاجم النظام المصري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وحرص المعلق الجزائري لكرة القدم بقنوات “بي أن سبورتس” حفيظ دراجي على نعي الرئيس الراحل بتغريدة على تويتر أيضا.

ولم يستطع الكثير من الرياضيين الموجودين في مصر نعي الرئيس نظرا للقبضة الأمنية الشديدة المفروضة على الجميع، وخوفا من تهمة الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين التي أصبحت جريمة بقرار سابق من السلطات.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي