ثلاثة أهداف في عشر دقائق.. درس دانماركي في الإصرار وعدم الاستسلام

419 ‎مشاهدات Leave a comment
ثلاثة أهداف في عشر دقائق.. درس دانماركي في الإصرار وعدم الاستسلام

سجل هنريك دالسغارد هدف التعادل للدانمارك في الدقيقة 93 ليكمل انتفاضة مذهلة لمنتخب بلاده الذي عوض تأخره بثلاثة أهداف ليتعادل 3-3 خارج الديار مع سويسرا أمس الثلاثاء في مواجهة مثيرة بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 في بازل.

وكان المنتخب السويسري على مشارف تحقيق انتصاره الثاني في مباراتين في بداية مشواره بالتصفيات، لكن دالسغارد تفوّق على الحارس يان سومر ليسجل برأسه ويمنح الدانمارك نقطة غير متوقعة.

وافتتحت سويسرا التسجيل في الدقيقة 19 عندما هز ريمو فرولر شباك كاسبر شمايكل حارس الدانمارك محرزا هدفه الدولي الأول.

وأطلق غرانيت تشاكا قائد سويسرا تسديدة قوية من 20 مترا سكنت الشباك في الدقيقة 66، وجعل بريل إمبولو النتيجة 3-صفر من مدى قريب بعد أن قفز مانويل أكانغي أعلى من الجميع ليلمس الكرة برأسه أمام المرمى.

لكن المنتخب الدانماركي عاد للحياة في اللحظات الأخيرة بأهداف ماتياس يورغنسن (84) والبديل كريستيان غيتكير (88) ودالسغارد (90+4) في أقل من عشر دقائق.

وتتصدر أيرلندا، التي كافحت لتفوز بهدف نظيف خارج ملعبها على جبل طارق السبت الماضي، ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط من مباراتين. وتحتل سويسرا المركز الثاني بأربع نقاط.

وتحل سويسرا ضيفة على أيرلندا في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل في مباراتها التالية بالمجموعة، بينما تلعب أيرلندا خارج الديار ضد الدانمارك في السابع من يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : وكالات