الخريطيات ينعش آماله في البقاء بالدوري بفوزه على قطر بهدف نظيف

420 ‎مشاهدات Leave a comment
الخريطيات ينعش آماله في البقاء بالدوري بفوزه على قطر بهدف نظيف

11

حقق الخريطيات فوزه الرابع في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) والذي جاء على حساب فريق قطر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد حمد بن خليفة ضمن المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

أحرز فالنتين لازار هدف الخريطيات والمباراة الوحيد، في الدقيقة السادسة.

وحاول قطر كثيرا في الشوط الثاني إدراك التعادل وسيطر على مجريات الشوط لكنه فشل في اختراق دفاع الخريطيات.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الخريطيات إلى 12 نقطة، لينعش آماله في البقاء بالدوري، وإن بقي في المركز الثاني عشر ،الأخير، وذلك قبل 3 مباريات متبقية له في المسابقة.. في المقابل تجمد رصيد قطر عند 16 نقطة، في المركز العاشر بعدما تلقى خسارته الحادية عشرة مقابل 4 انتصارات و4 تعادلات.

وكان الاهلي قد تعادل مع الشحانية سلبا في وقت سابق من اليوم ورفع الأهلي رصيده الى 30 نقطة وبقى في المركز الخامس بفارق الاهداف فقط عن الريان صاحب المركز الرابع.. كما رفع الشحانية رصيده الى 21 نقطة وتقدم الى المركز السابع مؤقتا بجدول الترتيب.

وتستكمل مباريات المرحلة غدا، الجمعة، بلقاءين يجمع الأول الريان الرابع (30 نقطة) مع الخور الحادي عشر (15 نقطة) على استاد جاسم بن حمد، ثم يلتقي في المباراة الثانية العربي السادس (27 نقطة) مع الغرافة التاسع (19 نقطة) على استاد حمد الكبير.

وتختتم مباريات الجولة بعد غد، السبت، حيث سيلعب السيلية الثالث (31 نقطة) أمام السد المتصدر (47 نقطة) على استاد حمد بن خليفة، ثم يواجه أم صلال السابع (20 نقطة) الدحيل الثاني (43 نقطة) على استاد ثاني بن جاسم.