ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية نظيفة ويعزز صدارته بالدوري الإنجليزي

296 ‎مشاهدات Leave a comment
ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية نظيفة ويعزز صدارته بالدوري الإنجليزي

عزز ليفربول موقعه في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة الأربعاء على ملعب أنفيلد، في ختام الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين ليفربول -الساعي إلى إحراز لقب الدوري الغائب منذ عام 1990- بفوزه إلى نجمه السنغالي ساديو ماني الذي سجل ثنائية في الشوط الأول من تمريرتين عرضيتين للمدافع ترينت ألكسندر أرنولد، رافعا رصيده إلى 14 هدفا في المركز الرابع على لائحة الهدافين بفارق أربعة أهداف خلف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي متصدر قائمة الهدافين.

وأضاف ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الثاني بينها ثنائية لمدافعه الدولي الهولندي فيرغيل فان دايك بضربتي رأس؛ إحداهما من تمريرة حاسمة من المتألق ألكسندر أرنولد أيضا.

وهذا الفوز هو الثاني لليفربول في مبارياته الخمس الأخيرة و21 هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي تغلب بصعوبة على ضيفه وست هام يونايتد 1-صفر.

وخاض ليفربول المباراة في غياب مهاجمه الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تعرض للإصابة في الكاحل أمام مانشستر يونايتد، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي الأحد الماضي، فدفع المدرب الألماني يورغن كلوب بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي مكانه.

المصدر : الفرنسية