رئيس اتحاد الفروسية: منافسات قوية في أول أيام مهرجان سيف سمو أمير البلاد المفدى

447 ‎مشاهدات Leave a comment
رئيس اتحاد الفروسية: منافسات قوية في أول أيام مهرجان سيف سمو أمير البلاد المفدى
أكد السيد حمد بن عبدالرحمن العطية رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري للفروسية، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية، أن المنافسات في أول أيام مهرجان سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى للفروسية، جاءت قوية ومثيرة في مباريات قفز الحواجز بالميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية أو على مضمار الريان لسباقات الخيل.

وقال العطية، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، إن المستوى الذي أظهره الفرسان في منافسات اليوم يؤكد استعدادهم بشكل جيد من أجل خوض منافسات السيف في آخر أيام المهرجان الذي يعد عرسا للفروسية القطرية، حيث تتنوع الفعاليات ما بين اتحاد الفروسية ونادي السباق والفروسية الذي ينظم في العام الحالي المهرجان بشكل يختلف عن المواسم الماضية من حيث العدد الكبير للخيول القادمة من خارج الدولة، متمنيا التوفيق لكل الفرسان وملاك الخيل في القفز والسباقات.

وعن العمل في الفترة المقبلة في الاتحاد الآسيوي، قال العطية، إن من أبرز الفعاليات في العام الحالي هو انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي تستضيفها الدوحة في السادس من شهر مارس المقبل، ويتوقع لها أن تشهد حضورا كبيرا من أعضاء الاتحاد من أجل إجازة النظام الأساسي للاتحاد.

وأكد رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري للفروسية أن الجمعية المقبلة للاتحاد الآسيوي ستشهد أيضا انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد في دورته الجديدة، معلنا ترشحه للرئاسة لدورة قادمة، لمواصلة العمل على تطوير الفروسية في القارة.

وتوجه العطية بالشكر إلى كل اللجان العاملة في هذا المهرجان الكبير الذي يقام سنويا في توقيت موحد بالاتفاق مع نادي السباق والفروسية، حيث إن هناك عملا مشتركا بين الطرفين في كافة أنشطة الفروسية التي نطمح لتطويرها في كافة ضروبها خاصة في ظل الرعاية الكريمة التي تحظى بها من قبل القيادة الرشيدة في الدولة.

;