أشغال: إغلاق جزء من شارع المقارين وإشارة شارع لبديع

376 ‎مشاهدات Leave a comment
أشغال: إغلاق جزء من شارع المقارين وإشارة شارع لبديع
أعلنت هيئة الأشغال العامة “أشغال” عن إغلاق 300 متر من شارع المقارين بمنطقة اللقطة وإزالة إشارة مرور تقاطع شارع لبديع والمقارين وذلك للسماح بمواصلة أعمال بناء الجسر الجديد عند تقاطع اللقطة. 

وقد تم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور للتمكن من تنفيذ التحويل المروري المرتقب الذي سيبدأ يوم الأحد 27 يناير 2019 لمدة 12 شهرا.

وكما يظهر بالخريطة المرفقة، سيقوم رواد الطريق باتباع الاتجاهات المذكورة حسب وجهتهم:

من منطقة اللقطة إلى الوعب

يتعين على مستخدمي الطريق المتجهين جنوباً من منطقة اللقطة الى الوعب استخدام الطريق المحلي الجديد بين شارعي المقارين ورأس الغارية للوصول إلى الطريق الخدمي الجديد بشارع لبديع ثم الاستمرار جنوبا إلى تقاطع لبديع نحو الوعب.

من الوعب إلى منطقة اللقطة

يتعين على مستخدمي الطريق المتجهين شمالا من الوعب الى منطقة اللقطة الانعطاف يسارًا إلى شارع الريان الجديد عند التقاطع المعروف بتقاطع المكافحة ثم الإنعطاف يمينا إلى الطريق الخدمي بشارع حوار عند تقاطع خالد بن عبد الله العطية والإستمرار مباشرة ثم الإنعطاف يمينًا إلى شارع مكة للوصول إلى منطقة اللقطة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

;