المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم يشارك في دورة ودية

414 ‎مشاهدات Leave a comment
المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم يشارك في دورة ودية
 يشارك المنتخب القطري الأولمبي في الدورة الودية الرباعية التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم خلال الفترة من 15 وحتى 21 يناير الحالي، والتي تأتي ضمن استعداداته لاستضافة مباريات مجموعته بتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة خلال شهر مارس المقبل، ويشارك في الدورة الرباعية بجانب المنتخب القطري الأولمبي منتخبات إيران والكويت وطاجيكستان.
وستقام مباريات البطولة بملاعب أسباير وستنطلق الجولة الأولى بعد غد وستجمع المباراة الأولى بين منتخبي إيران وطاجيكستان، ويعقبها مباراة المنتخب القطري الأولمبي أمام نظيره الكويتي، أما الجولة الثانية فستقام يوم الجمعة المقبل، وفيها سيلتقي منتخبا إيران والكويت في الوقت الذي سيلعب فيه المنتخب القطري أمام منتخب طاجيكستان، ويسدل الستار على البطولة بإقامة مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة واللتين ستقام يوم الاثنين 21 يناير الحالي، حيث يلعب المنتخب الكويتي مع نظيره الطاجيكي، في حين يلعب المنتخب القطري مع نظيره الإيراني.
ويتطلع المنتخب القطري الأولمبي إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من المشاركة في البطولة الودية الرباعية في إطار استعداداته لاستضافة تصفيات مجموعته المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.
كما تسعى المنتخبات المشاركة بالبطولة، بجانب المنتخب القطري الأولمبي، للاستفادة من المباريات القوية التي ستوفرها الدورة الرباعية، حيث ستخوض منتخبات الكويت وإيران وطاجيكستان بدورها أيضا التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وهو ما سيجعل هناك أهمية كبيرة للدورة الودية الرباعية التي تشارك بها المنتخبات الأربعة.
يذكر أن المنتخب القطري الأولمبي سيستضيف مباريات مجموعته بتصفيات كأس آسيا، حيث تقام المباريات بالدوحة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل بمشاركة منتخبات عمان ونيبال وأفغانستان بجانب منتخب قطر الأولمبي.
;