القوات البحرية تحتفل بتخريج عدد من دوراتها التدريبية

307 ‎مشاهدات Leave a comment
القوات البحرية تحتفل بتخريج عدد من دوراتها التدريبية
احتفلت القوات البحرية الأميرية القطرية، أمس، بتخريج دورة الملازمين البحريين رقم (6)، ودورة الإدارة الفنية الكبرى رقم (24)، ودورة الوكلاء التأهيلية رقم (9)، ودورة الكهرباء والإلكترونيات التأسيسية رقم (7)؛ بحضور سعادة اللواء الركن (بحري) عبدالله بن حسن السليطي قائد القوات البحرية الأميرية القطرية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
انطلقت دورة الملازمين البحريين رقم (7) بتاريخ 3 يونيو 2018، وبلغ عدد الخريجين 8 ضباط؛ حيث يتعلم فيها الضابط أساسيات العمل على ظهر الزوارق والمعلومات التي يحتاجها خلال عمله في البحر.
كما عقدت دورة الإدارة الفنية الكبرى رقم (24) بتاريخ 13 سبتمبر 2018، واستمرت حتى 6 ديسمبر 2018، وبلغ عدد الخريجين 7 ضباط، وتعدّ من الدورات المهمة في إعداد المتدربين وتأهيلهم للمساعدة في إدارة الأقسام.
كما تم تخريج 18 خريجاً من دورة الوكلاء التأهيلية رقم (9)، تناول فيها المتدربون عدداً من الموضوعات النظرية والعملية، بالإضافة إلى 12 خريجاً من دورة الكهرباء والإلكترونيات التأسيسية رقم (7)، والتي تهدف إلى تأهيل المتدربين وتزويدهم بالمهارات للعمل على الأنظمة الكهربائية والإلكترونية.
وفي ختام الحفل، قام سعادة اللواء الركن (بحري) عبدالله بن حسن السليطي قائد القوات البحرية الأميرية القطرية، بتوزيع الشهادات التقديرية على أوائل الدورات والتقاط الصور التذكارية مع الخريجين.;