«القطرية» تفوز بـ 10 جوائز عالمية مرموقة

475 ‎مشاهدات Leave a comment
«القطرية» تفوز بـ 10 جوائز عالمية مرموقة
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بعشر جوائز عالمية جديدة في شهر أكتوبر الجاري من قبل كل من بيزنس ترافلر وكاياك وكوندي ناست وسي جي أفليتايت.

وحازت الناقلة الوطنية لدولة قطر على ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز بيزنس ترافلر 2018 الذي أقيم في لندن في 15 أكتوبر، حيث فازت بجائزة “أفضل شركة طيران للرحلات الطويلة”، وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال”، وجائزة “أفضل شركة طيران شرق أوسطية”.

كما حازت الناقلة القطرية على خمس أوسمة من قبل الموقع الإلكتروني العالمي للسفر “كاياك” عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهذه الأوسمة هي: “أفضل شركة طيران” و”أفضل تجربة صعود إلى الطائرة” و”أفضل تجربة سفر مريحة” و”أفضل طاقم ضيافة” و”أفضل طعام على متن الطائرة”.

كما فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “رضا المسافرين والامتياز العالمي” من كومشن جنكشن “CJ You” في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وحازت على المركز الثالث في فئة “أفضل شركات الطيران – عالمياً” خلال جوائز كوندي ناست ترافيلر لاختيارات القرّاء 2018.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا الفوز بعشر جوائز مرموقة على مستوى العالم، حيث يعكس استلام هذه الجوائز إلتزامنا بتقديم خدمات لا تضاهى لجميع المسافرين على متن رحلاتنا”.

وأضاف سعادة السيد الباكر: “كشركة طيران، نسعى دائماً بشتى السبل إلى تقديم أفضل خدمات للمسافرين، وإنه لشرف كبير لنا بأن نفوز بهذا العدد من الجوائز المقدّمة من قبل مجموعة من وكالات التصنيف العالمية. وختاماً، أود التأكيد على أننا سنستمر بالتزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين على متن رحلاتنا”.

ويأتي فوز الخطوط الجوية القطرية بخمس جوائز من قبل موقع حجز التذاكر العالمي كاياك بناءً على تقييم المسافرين لخدمات شركات الطيران العالمية، فيما يتم اختيار الفائزين بجوائز مجلة بيزنس ترافلر من قبل قرّاء المجلّة المشهورة التي تعد مقياساً عالمياً للإمتياز في قطاع الطيران. وتلقي جوائز كومشن جنكشن “CJ You” الضوء على الشركات التي تستخدم أفضل برامج التسويق الإلكتروني وأكثرها تأثيراً، فيما ترتكز نتائج جوائز كوندي ناس ترافلر 2018 على تصويت أكثر من 420 ألف مسافر عالمي.

وتُضاف الجوائز العشر التي استلمتها الخطوط الجوية القطرية هذا الشهر إلى العديد من الجوائز التي فازت بها الناقلة في مختلف الفئات خلال الفترة الماضية.

وفازت الخطوط الجوية القطرية في شهر سبتمبر الماضي بثلاث جوائز: “أفضل مأكولات ومشروبات” و” أفضل خدمات الضيافة على متن الرحلات” و”أفضل مقعد مريح” عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين “أبيكس”، الذي أقيم في مدينة بوسطن الأمريكية.

كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر في شهر سبتمبر جائزة “أفضل شركة طيران شرق أوسطية/أفريقية” في جوائز بيزنس ترافلر آسيا باسيفيك والتي أقيمت في هونج كونج، بالإضافة إلى الفوز بجائزة “أفضل خدمات على متن الرحلات” من قبل جوائز تي تي جي ترافل 2018.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: غوتنبرغ في السويد، ومومباسا في كينيا ودا نانغ في فيتنام.

;