إنشاء فرع جديد للدفاع المدني في الوجبة

424 ‎مشاهدات Leave a comment
إنشاء فرع جديد للدفاع المدني في الوجبة
أشاد سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، وممثل الدائرة رقم 14 بالمجلس، بموافقة وزارة الداخلية على إنشاء مركز دفاع مدني بمنطقة الوجبة، والذي يخدم مناطق الريان الجديد وروضة أبا الحيران.. وأكد أن المركز يعد إضافة مهمة للخدمات الحكومية التي تقدمها الدولة للمواطنين والمقيمين، من تسهيلات وتيسيرات بالقرب من المناطق السكنية.
وتوجه «آل شافي» بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي مناطق الدائرة، بالشكر والتقدير إلى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي يحرص على ضرورة تقديم الخدمات إلى المواطنين في أقرب نقطة لهم، ومتابعة تقديم أرقى الخدمات للجمهور بأفضل صورة وبأعلى جودة وفي وقت قياسي.
وكان آل شافي» تقدم بطلب لافتتاح فرع الدفاع المدني في الدائرة 14 لخدمة أهالي المناطق الكرام، التابعة لها. وأكد «آل شافي» حرصه على التواصل مع كل المسؤولين بالوزارات والجهات المختلفة والبلديات لسرعة إنجاز المشاريع وتنفيذ مقترحات ومتطلبات الأهالي، وقال: «إن هذا حق المواطن علينا، وشرف لنا خدمة الوطن والمساهمة في تنفيذ رؤية وتطلعات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير المفدى، حفظة الله ورعاه، لنهضة ورفعة وطننا الغالي قطر.
وأضاف «آل شافي» أن ما تحقق من مشاريع وأعمال متميزة بمناطق الدائرة 14، التي تضم مناطق «اللقطة، والريان العتيق، ولبديع، والريان الجديد، والشقب، وفريج الزعيم، والوجبة، وروضة أبا الحيران، كانت وراءه تطلعات وآمال أهالي الدائرة من أجل تطويرها ونهضتها، وقال: «إنني تشرفت بثقة أهالي الدائرة في عضوية المجلس البلدي منذ الدورة الأولى وحتى الآن».;