احتكار فرنسي لميداليات البندقية في كأس المنتخبات القطرية للرماية

424 ‎مشاهدات Leave a comment
احتكار فرنسي لميداليات البندقية في كأس المنتخبات القطرية للرماية
سيطر المنتخب الفرنسي اليوم على ميداليات مسابقة البندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي، لفئة الرجال والنساء مختلط، ضمن منافسات بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية والقوس والسهم المقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل.

وتفوق رماة المنتخب الفرنسي بعدما احتكروا المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة التي شهدت مشاركة كبيرة من رماة دول فرنسا، نيبال، الهند، وباكستان، فضلا عن رماة المنتخب القطري للرجال والسيدات.

وحقق الرامي الفرنسي الالكسي راي نو المركز الأول في المسابقة وحصد الميدالية الذهبية، تاركا المركزين الثاني والثالث لمواطنيه ميخائيل دلوا صاحب الميدالية الفضية وبريان بدوا الذي حصد الميدالية البرونزية.

وأعرب الرامي الفرنسي الالكسي راي نو عن سعادته بمشاركته في منافسات بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية والقوس والسهم، مشيدا بمجمع ميادين لوسيل للرماية الذي وصفه بأنه أحد أفضل الميادين المجهزة بأحدث التقنيات الخاصة باللعبة.

وقال الالكسي، في تصريح صحفي، إنه سعيد بالتواجد للمرة الثانية في ميادين لوسيل للرماية، حيث إن هذه الأجواء المميزة تزيد من دافعيته لمواصلة مثل هذه المعسكرات خاصة وأن الرياضين المشاركين في البطولة لهم خبرة كبيرة، الأمر الذي يكسبه الاحتكاك القوي والخبرة معا. 

وأوضح أنه يسعى من خلال دخول معسكرات مع رماة قطر سواء في فئة الرجال أو النساء، إلى تحقيق نتائج مميزة تليق بمستواه على الصعيد الدولي، لافتا إلى أن معسكر منتخب بلاده في قطر مستمر حتى نهاية برنامج البطولة وهي فترة إعداد جيدة لرماة المنتخب جميعا. 

وعلى هامش مسابقة البندقية، نظم الاتحاد القطري مسابقة للرماة القطريين الشباب، وأسفرت عن تتويج خالد الشرشني بالمركز الأول، فيما حصل ناصر النعيمي على المركز الثاني، بينما نال سيف المهندي المركز الثالث.

ومن المقرر أن تشهد منافسات البطولة يوم غد الثلاثاء انطلاق مسابقات المسدس لمسافة عشرة أمتار هوائي فئة الرجال والنساء.

;