إعلان قائمة لاعبي المنتخب القطري لكرة اليد المشاركة في بطولة العالم

328 ‎مشاهدات Leave a comment
إعلان قائمة لاعبي المنتخب القطري لكرة اليد المشاركة في بطولة العالم
 أعلن الإسباني فاليرو ريفيرا مدرب المنتخب القطري لكرة اليد قائمة اللاعبين لبطولة العالم التي ستقام في ألمانيا والدنمارك خلال الفترة من 10 ولغاية 27 يناير الجاري .
وضمت القائمة 18 لاعبا هم ” انادين سولاكوفيتش ورشيد يوسف ورفائيل كابوتي ودانيال سيرتش وأحمد مددي وفراس الشايب وعلاء الدين بالراشد وأمين زكار ووجدي إبراهيم وأنيس الزواوي ومصطفى أمير ونضال عيسى وبيتراند روني وكمال ملاش ومحمود زكي وفرانكس كارول ويوسف بن علي وحمدي عياد “.
وسيلعب المنتخب القطري في بطولة العالم ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السويد والمجر والأرجنتين ومصر وأنغولا، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات فرنسا وروسيا وألمانيا وصربيا والبرازيل وكوريا الجنوبية، والمجموعة الثانية منتخبات إسبانيا وكرواتيا ومقدونيا وأيسلندا والبحرين واليابان ، والمجموعة الثالثة منتخبات الدنمارك والنرويج والنمسا وتونس وتشيلي والسعودية.
وسيبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بملاقاة أنغولا يوم /الجمعة/ المقبل، ويلاقي في مباراته الثانية مصر يوم 13 يناير الحالي، ويلعب مباراته الثالثة أمام المجر يوم 14 يناير ، ويخوض مباراته الرابعة أمام السويد يوم 16 من هذا الشهر ، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي بمواجهة الأرجنتين يوم 17 يناير.
وسيتأهل الأول والثاني والثالث من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي ، وسيتم توزيع المنتخبات المتأهلة إلى مجموعتين بواقع ستة منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، وتخوض المنتخبات التي تحتل المراكز من الرابع إلى السادس من كل مجموعة مسابقة كأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.;