وســام الاحتــرام.. د. سعد المهندي

1079 ‎مشاهدات Leave a comment
وســام الاحتــرام.. د. سعد المهندي
لعب سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي -رئيس هيئة الأشغال العامة (أشغال)- دوراً بارزاً في تطوير شبكة البنية التحتية بمختلف مناطق الدولة خلال الفترة الماضية.

المهندي أعلن، مؤخراً، التزام الهيئة بتنفيذ خطتها لتطوير الطرق والبنية التحتية لـ 10.400 قسيمة سكنية للمواطنين في مناطق مختلفة بالدولة بين عامي 2017 و2021، فيما قامت الهيئة في أكتوبر الماضي بتوقيع 5 عقود لمشاريع أراضي المواطنين الجديدة لتشمل عدة مناطق، وسوف تخدم هذه المشاريع الخمسة 5192 قسيمة، كما سيُنفّذ من خلالها حوالي 137 كيلومتراً من الطرق الداخلية وحوالي 90 كيلومتراً من شبكات الصرف الصحي وحوالي 68 كيلومتراً من شبكات مياه الشرب.

وتواصل «أشغال»، تحت قيادة المهندي، أعمال مشاريع الطرق والبنية التحتية لأراضي المواطنين الجديدة في الفروش والخريطيات، لتصل نسبة الإنجاز إلى حوالي 54%، بينما وصلت نسبة الإنجاز في منطقة روضة اقديم وإزغوى إلى 46%، أما في منطقة شمال الناصرية فتُقدّر بحوالي 60%، ووصلت نسبة الإنجاز في منطقة جنوب الوكير إلى 13%، وهو ما يخدم 5538 قسيمة سكنية، بالإضافة إلى العديد من المدارس والمساجد والمنشآت التجارية. وتقديراً لهذه الجهود، تمنح «العرب» رئيس «أشغال» وسام الاحترام.;