رئيس «المواصفات والتقييس»: معلم بارز في مسيرة قطر ونهضتها ومستقبلها

499 ‎مشاهدات Leave a comment
رئيس «المواصفات والتقييس»: معلم بارز في مسيرة قطر ونهضتها ومستقبلها
أكد المهندس محمد بن سعود المسلم، رئيس الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس، أن اليوم الوطني سيظل معلماً بارزاً ومتميزاً في مسيرة وتاريخ دولة قطر التي ارتادت آفاقاً عالية في نهضتها المتوثبة نحو المستقبل الزاهر بثبات واقتدار.
وتوجه المسلم بهذه المناسبة المجيدة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري الكريم والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
ولفت رئيس الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إلى أن هذه المناسبة المجيدة تعبر بكل صدق عن معاني الولاء للقيادة الرشيدة، والوفاء للمؤسس، والانتماء الأصيل للوطن، وتعكس تكاتف الشعب والتفافه حول قيادته الحكيمة والرشيدة التي تحققت في ظلها العديد من الإنجازات الكبيرة في مختلف المجالات، ما يؤكد الرؤية الثاقبة والتخطيط السديد والسليم الذي يؤتي ثماره عاماً بعد عام، أمناً وسلاماً وازدهاراً وتطوراً في مختلف مجالات الحياة.
ونوّه بأن شعار هذا العام «فيا طالما قد زينتها أفعالنا» الذي صاغه شعراً المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني «رحمه الله تعالى»، والشعار المصاحب له «قطر ستبقى حرّة» يحمل دلالات وطنية مهمة، ومعاني سامية.;