المريخي يجتمع مع عدد من المسؤولين على هامش منتدى الدوحة

403 ‎مشاهدات Leave a comment
المريخي يجتمع مع عدد من المسؤولين على هامش منتدى الدوحة
اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس، مع سعادة السيد تيرينس نيكولاس كويك نائب وزير الخارجية لشؤون المغتربين اليوناني، وسعادة السيد موريس ليروا رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية- القطرية في الجمعية الوطنية الفرنسية، وسعادة السيد جان ماري بوكال رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية – القطرية في مجلس الشيوخ الفرنسي، وسعادة السيد ميغيل أنخيل موراتينوس وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإسباني السابق، وسعادة السيد دانيل هانان عضو البرلمان الأوروبي البريطاني، كل على حدة، وذلك على هامش منتدى الدوحة الثامن عشر المنعقد حالياً بالدوحة.

جرى خلال الاجتماعات بحث العلاقات الثنائية، وسبل دعمهما وتعزيزها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

.. ويوقّع اتفاقية تعاون مع مالي

اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيدة كاميسا كامارا وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية مالي، وذلك خلال مشاركتها في منتدى الدوحة الثامن عشر. جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتطويرها، والأمور ذات الاهتمام المشترك. كما تم التوقيع على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وجمهورية مالي بشأن التعاون في مجال البيئة.

دعم العلاقات مع رومانيا

اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد تيودرو ميليشكانو وزير خارجية رومانيا، وذلك خلال مشاركته في منتدى الدوحة الثامن عشر.
بحث الاجتماع العلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتطويرها، وعدداً من الأمور ذات الاهتمام المشترك.;