الخطوط الجوية القطرية تدشن وجهتها الجديدة إلى فاليتا في مالطا

663 ‎مشاهدات Leave a comment
الخطوط الجوية القطرية تدشن وجهتها الجديدة إلى فاليتا في مالطا
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة فاليتا في مالطا، وذلك ابتداء من 4 يونيو المقبل لتصبح فاليتا أولى وجهات الناقلة الوطنية لدولة قطر في مالطا، وأحدث المدن التي تنضم لشبكة وجهات الناقلة في أوروبا.
ومن المرتقب أن تسيّر الناقلة القطرية رحلة يوميا في الصيف وأربع رحلات أسبوعياً في الشتاء إلى فاليتا على طائرة من طراز إيرباص A320.
وتتمتع مدينة فاليتا بتاريخ غني من الحضارة والثقافة، وتوفّر لزوارها العديد من الأماكن التي يمكنهم اكتشافها، بما في ذلك معالم أثرية من عصر الباروك والعديد من المتاحف.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، “يسعدنا الإعلان عن موعد تدشين رحلاتنا المباشرة إلى مالطا التي تعد إحدى الدول الأوروبية الشهيرة بمعالمها الأثرية وعمارتها القديمة. وتعد إضافة مالطا إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في أوروبا دليلاً على التزامنا بتعزيز حضورنا في أوروبا وإتاحة المزيد من خيارات السفر للمسافرين بغرض السياحة أو العمل إلى هذه القارة، خصوصاً بعد قيامنا في العام الماضي بإطلاق رحلاتنا إلى مدن براغ وكييف وسكوبيه”.
وسيحظى المسافرون على درجة رجال الأعمال بالفرصة للاسترخاء في مقاعد مريحة يمكن تحويلها إلى سرير كامل الانحناء، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات من خلال خدمة “وجبات حسب الطلب”.
كما سيحظى المسافرون على جميع الدرجات بالفرصة لتجربة نظام أوريكس ون الترفيهي الحائز على عدة جوائز عالمية والذي يضم ما يصل إلى 4000 خيار ترفيهي.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي.
وحازت القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك غوتنبرغ في السويد ودا نانغ في فيتنام.
;