مدرب العربي يشيد باللاعبين الشباب بعد الفوز على ام صلال بثلاثية

441 ‎مشاهدات Leave a comment
مدرب العربي يشيد باللاعبين الشباب بعد الفوز على ام صلال بثلاثية
عبر التونسي حاتم المؤدب، مدرب فريق العربي، عن سعادته بالانتصار الذي حققه على أم صلال بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، في ختام مباريات الأسبوع ال15 بالدوري.

وقال المؤدب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ،ان العربي استحق الانتصار الكبير حيث كان الأفضل على مدار شوطي اللقاء، في الأداء وكذلك النتيجة، ونجح في تسجيل 3 أهداف والمنافس لم يسجل.

وأضاف مدرب العربي ،”لقد توقعنا صعوبات كبيرة في المباراة نظرا لأن الفريقين كان الفارق بينهما نقطة واحدة وتلك المباراة تمثل أهمية كبيرة لهما، وأنا سعيد لأننا حسمنا المباراة بنتيجة كبيرة وأهدرنا فيها العديد من الفرص”.

وأشاد مدرب العربي باللاعبين الشباب الذين شاركوا في اللقاء مثل خلدون إسماعيل وطارق عبد المجيد وإبراهيم كلا، مؤكدا أن العربي مليء باللاعبين الجيدين.

وعن استقدام مدرب جديد للفريق، اوضح المؤدب بقوله ، أنا مدرب فريق تحت 23 سنة بالنادي وتحت أمر النادي وعملت بإخلاص في الفترة الماضية، وانا الان مع الفريق في المركز السادس ونأمل أن يواصل التألق في الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الاخر أكد بوزيان بن عريبي مدرب أم صلال، أن فريقه استحق الخسارة بثلاثية نظيفة من العربي ،موضحا بقوله ،”لم نقدم ما نستحق عليه الفوز أو التعادل، الفريق كان بعيدا عن مستواه من الناحيتين الفنية والذهنية، وعلينا أن نعيد ترتيب الأوراق في الفترة المقبلة”.

وقال مدرب ام صلال ،ان ما حدث في لقاء اليوم يؤكد غياب التركيز حيث لم يؤد الفريق أي شيء وأنا حزين ومصدوم من هذه الخسارة والأداء في نفس الوقت.

وعن تأثير غياب عادل أرحيلي عن اللقاء قال…”ان اللاعب أرحيلي كان غيابه مؤثرًا جدا بالنسبة لنا، وحاولنا تعويضه ولكن لم ننجح ونأمل أن يعود الفريق بشكل جيد في المرحلة المقبلة ويقدم مستويات كبيرة ولكن بصفة عامة أم صلال لم يكن في يومه” .

;