النواخذة يتأهبون للشمال.. ومعيذر والمرخية في مواجهة قوية

235 ‎مشاهدات Leave a comment
النواخذة يتأهبون للشمال.. ومعيذر والمرخية في مواجهة قوية
لن يجد فريق معيذر خياراً غير الفوز إذا أراد الدفاع عن حظوظه في التربع على قمة الدرجة الثانية مرة أخرى، بعد فقدانه الصدارة في الجولة الماضية لحساب الوكرة. وسيكون الانتصار هو الخيار الوحيد للفريق عندما يواجه المرخية في الخامسة والنصف من مساء اليوم بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري الثانية، في مباراة قمة أخرى تشكّل ملامح الصراع على بطاقة الصعود المباشر لدوري الثانية.
يدخل معيذر المباراة بهدف تكرار الفوز على المرخية المنافس الشرس على الصعود، ويملك الفريق 15 نقطة في المركز الثاني من الدوري خلف الوكرة المتفوق بالأهداف، بينما سيكون المرخية متسلحاً برغبة الفوز من أجل الوصول للنقطة رقم 14 واستئناف البحث عن الصدارة. ويمثل الفوز أهمية بالغة لمرخاوي الحزم؛ إذ إن الخسارة ستعني ابتعاده كثيراً عن هدفه، وكان الفريق قد تعادل في المباراة الماضية أمام مسيمير وأهدر نقطتين ثمينتين.
الوكرة والشمال
وفي المباراة الثانية من الجولة بالملعب نفسه، سيكون الوكرة على موعد مع فرصة الانطلاق والتحليق بالصدارة عندما يواجه الشمال في السابعة والنصف في
مباراة مهمة للنواخذة، الذين نجحوا في فرض شخصيتهم في الجولة الماضية وتربعوا على قمة الدوري بهدف قاتل على معيذر وضعهم في النقطة 15 بأفضلية الأهداف.
ويدخل الفريق مواجهة الشمال بدافع الانتصار، بينما يتطلع الشمال إلى إظهار أفضل مستوى فني له تحت قيادة المدرب الصربي نوفيتش الذي تسلّم المهمة رسمياً، وبدأ معالجة أخطاء الفريق التي أدت للخسارة من البدع في الجولة الماضية. ويدرك المدرب أن الفوز فقط هو ما يعالج إخفاقات المرحلة الماضية؛ حيث يملك الفريق أربع نقاط في قاع الترتيب.;