ناقلات تفوز بجائزة “سيف الشرف” من مجلس السلامة البريطاني

644 ‎مشاهدات Leave a comment
ناقلات تفوز بجائزة “سيف الشرف” من مجلس السلامة البريطاني
حازت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة ناقلات، على جائزة “سيف الشرف ” من مجلس السلامة البريطاني.

وتم تسليم الجائزة خلال حفل الجوائز في لندن، بحضور ومشاركة العديد من كبار المسؤولين ورؤساء الشركات العالمية، وكانت “ناقلات” من بين 61 شركة ومؤسسة عالمية تم اختيارها لتسلم هذه الجائزة. 

وقال المهندس عبدالله فضالة السليطي الرئيس التنفيذي للشركة بهذه المناسبة إن السلامة تعتبر قيمة أساسية في ناقلات، وحجر الزاوية في جميع عملياتها، مؤكدا التزام ناقلات الثابت بتقديم خدمات النقل البحري على نحو آمن وموثوق وفعال.

وعبر المهندس السليطي عن فخره بفريق العمل على التزامهم وتفانيهم في جعل ناقلات بيئة آمنة ومتفوقة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة، قائلا “إن سلامة وصحة الموظفين من أهم الأولويات لدى ناقلات مع الحفاظ على البيئة التي تعمل فيها وتركز عليها في أهداف الشركة المتبنية لرؤية قطر 2030 “.

وأفاد بأن كل هذا أدى في النهاية إلى تحقيق هذه الجائزة العالمية المرموقة، معربا عن خالص تقديره لمجلس السلامة البريطاني على هذا التكريم.

وكانت ناقلات قد اجتازت بنجاح تدقيقا شاملا من مجلس السلامة البريطاني على معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة ومن أجل التنافس على جائزة “سيف الشرف”، حيث يستوجب على الشركة تحقيق الحد الأقصى بالحصول على درجة “الخمس نجوم” في عملية التدقيق التي تمت من قبل لجنة مستقلة من الخبراء في الفترة من أغسطس 2017 وحتى يوليو 2018، والتي أفاد تقريرها بأن الشركة قد حققت بتفوق جميع المتطلبات في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة في جميع أنحاء الأعمال والمرافق.

من جانبه، قال السيد لورنس ووترمان رئيس مجلس أمناء السلامة البريطاني إنه يتقدم باسم مجلس الأمناء وموظفي مجلس السلامة البريطاني، بالتهنئة لشركة “ناقلات” على تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة، مشيرا إلى أن تحقيق التميز المؤسسي المنشود أمر صعب، وتحقيقه على هذا المستوى العالي من قبل “ناقلات” مدعاة للفخر والاعتزاز.

بدوره، هنأ السيد مايك روبنسون الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني، شركة “ناقلات” وموظفيها على التزامهم الكبير بقواعد ولوائح السلامة ذات الصلة بعملهم، والحد من المخاطر على البيئة من الأنشطة اليومية في الشركة. 
وأكد أن جميع الشركات الفائزة بسيف الشرف وفئة الخمس نجوم حققت قدرة عالية من الالتزام والتصميم لتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة وإدارة البيئة.
يشار إلى أن جائزة “سيف الشرف” تمنح للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة المخاطر المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة.
;