الرباط الصليبي ينهي موسم الرحيلي مع أم صلال

753 ‎مشاهدات Leave a comment
الرباط الصليبي ينهي موسم الرحيلي مع أم صلال
أعلن نادي أم صلال رسمياً عن إصابة مدافعه المغربي عادل الرحيلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB، حيث خرج اللاعب من المباراة ولم يستطع استكمالها متأثراً بإصابة في الركبة.

وبعد الفحوص والأشعة اللازمة تبيّن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع أم صلال، حيث تحتاج هذه الإصابة إلى ما يقرب من 6 أشهر على مراحل مختلفة ما بين العملية الجراحية ثم التأهيل الذي يستغرق فترة أيضاً، وذلك قبل العودة للملاعب.

ويعتبر عادل الرحيلي من المدافعين المتميزين في دوري نجوم QNB بصفة عامة ونادي أم صلال بشكل خاص، حيث إنه من أبرز الركائز في صفوف الفريق منذ التعاقد معه في بداية الموسم الماضي، كما أن مستواه ثابت ودائماً ما يشكل الفارق مع أم صلال سواء في مركزه كمدافع أو عندما يقوم بواجباته الهجومية في الضربات الثابتة والركنيات.

وسيحتاج الجهاز الفني لنادي أم صلال لتجهيز البديل لسد فراغ غياب عادل الرحيلي في المباريات القادمة التي سيواجهها سواء في الدوري أو بطولة كأس QSL.

ويستعد أم صلال لملاقاة العربي يوم السبت القادم على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر.. الجدير بالذكر أن أم صلال تعادل مع الأهلي بدون أهداف في الأسبوع الرابع عشر، ورفع رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثامن في جدول الترتيب.

;