وقود تدشن المحطة رقم 80 بالسوق المركزي

385 ‎مشاهدات Leave a comment
وقود تدشن المحطة رقم 80 بالسوق المركزي
دشنت قطر للوقود وقود اليوم، محطة جديدة في منطقة السوق المركزي، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 80 محطة ثابتة ومتنقلة.
وتبلغ مساحة محطة السوق المركزي (5700 متر مربع)، وتحتوي على 3 خطوط تتضمن 9 مضخات لتعبئة الوقود لخدمة مرتادي منطقة السوق المركزي والمناطق المجاورة لها، وقد تمت زيادة عدد المضخات للتعزيز من جودة الخدمة وتقليل الزحام الناتج عن إغلاق كثير من المحطات الأهلية في الآونة الأخيرة.
وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وتوزيع اسطوانات الغاز “شفاف”، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.
وبهذه المناسبة، أعرب المهندس سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بافتتاح محطة وقود السوق المركزي اليوم، لتلبية احتياجات السكان والعملاء، مؤكدا أن افتتاح هذه المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، مشيرا إلى أن وقود قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء.
وأضاف أن قطر للوقود تشرف حاليا على تنفيذ 16 محطة وقود جديدة، من المتوقع أن يتم تشغيل عدد منها خلال العام الجاري، ومشيرا أيضا إلى وجود 9 محطات في مرحلة المناقصة، و 14 محطة في مرحلة التصميم .
وفي ختام تصريحه أوضح المهندس المهندي أن لقطر للوقود خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 130 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.
;