الريان يتربع على قمة دوري كرة الصالات في ختام الأسبوع الثالث

699 ‎مشاهدات Leave a comment
الريان يتربع على قمة دوري كرة الصالات في ختام الأسبوع الثالث
تربع فريق الريان على قمة دوري كرة الصالات بعد الفوز على الخريطيات بنتيجة 4 / 1 في ختام مباريات الأسبوع الثالث والذي شهد أيضا تعادل الأهلي والخور بنتيجة 2/2 على صالة الوكرة.

جاء فوز الريان الكبير على الخريطيات بنتيجة 4 / 1 ، ليعبر عن أفضلية كبيرة في لقاء انتهى الشوط الأول منه بتقدم الريان 2 /0 ، وسجل أهداف الريان عبدالله اليافعي وأحمد رجا وعلي السبعة ونور محمد، في حين سجل هدف الخريطيات الوحيد لاعبه إبراهيم علي.

وفي المباراة الثانية تعادل الأهلي مع الخور بنتيجة 2/2 في مباراة قوية ومتكافئة من جانب الفريقين انتهى شوطها الأول بتقدم الخور بنتيجة 2 / 1 ، وسجل هدفي الخور مبارك الجربوعي وعبدالله عمر مادبو في حين سجل هدفي الأهلي وليد حسين ومشعل التميمي.

وكانت الجولة شهدت تعادل العربي والوكرة 1/1 ، والشحانية مع الغرافة 2-2 ، لتسيطر حالات التعادل على نتائج المباريات، وأصبح الريان هو الفائز الوحيد في الأسبوع الثالث بعد أن خاض ثلاث مباريات مقابل 2 لقطر صاحب الأربع نقاط، والخور بخمس نقاط في المركز الثاني.

وجاء الأهلي والوكرة برصيد 4 نقاط في المركزين الرابع والخامس، ثم الغرافة سادساً برصيد ثلاث نقاط، وتحتل فرق العربي والخريطيات والشحانية المراكز السابع والثامن والتاسع على الترتيب برصيد نقطة واحدة لكل منها.

;