«آسيوية أسباير» للطائرة الشاطئية تنطلق غداً

585 ‎مشاهدات Leave a comment
«آسيوية أسباير» للطائرة الشاطئية تنطلق غداً
تنطلق عصر غد النسخة السابعة من البطولة الآسيوية لكرة الطائرة الشاطئية (أيه. في. سي. أسباير)، التي تنظمها مؤسسة أسباير زون للمرة الثانية بحديقة أسباير لـ 4 أيام، بالشراكة مع الاتحادين الآسيوي والقطري للكرة الطائرة واللجنة الأولمبية القطرية، وسط توقعات بتدفق آلاف المشجعين على الحدث الكبير.
وتُقام أولى المباريات في تمام الساعة الرابعة عصراً على الملعب الرملي مقابل ملاعب أسباير زون المفتوحة.
ووضعت «أسباير زون» لمساتها النهائية على مناطق المشجعين والأماكن المخصصة للإعلاميين، والمنطقة المخصصة للفعاليات المصاحبة الموجهة للعائلات والأطفال، والتي تشمل فعاليات فريدة تُقام لأول مرة في قطر.
ومن بينها منطقة الأطفال التي يُكشف عنها النقاب ولأول مرة في قطر «Kidzania Go»، والتي تقدّم نسخة مصغّرة ومتنقلة عن عالم «كيدزانيا» للأطفال، علاوة على تنظيم فعاليات رياضية ترفيهية في الكرة الطائرة والقدم والسلة. كما خصصت المؤسسة مساحة خدمية واسعة تشمل ما يزيد على 6 منافذ لتوزيع المأكولات والمشروبات.
وسيكون بمقدور الجماهير الدخول في سحب مجاني على عدد من الجوائز القيّمة المقدمة من رعاة البطولة: شركة الركن الرياضي (الراعي الرئيسي)، وشركة «ooredoo قطر» (راعي الاتصالات)، و»دي بوير» (الراعي الفني)، و»كيدزانيا» (شريك التنظيم للفعاليات المصاحبة)، وذلك من خلال البطاقات التي ستُوزّع عليهم عبر المداخل المؤدية إلى منطقة المشجعين.;