«الصليبي» يُبعد رافينيا فترة طويلة عن برشلونة

450 ‎مشاهدات Leave a comment
«الصليبي» يُبعد رافينيا فترة طويلة عن برشلونة
أعلن برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في كرة القدم أمس أن لاعبه البرازيلي رافينيا سيغيب فترة طويلة عن صفوفه بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة، غداة مشاركته في قمة المرحلة الثالثة عشرة ضد أتلتيكو مدريد. ودخل رافينيا (25 عاماً) بديلاً مطلع الشوط الثاني في مباراة السبت بين المتصدر برشلونة ومضيفه أتلتيكو (1-1)، وشارك حتى النهاية، وبدا غير مرتاح في مراحل عدة. ولم يقدم برشلونة فترة تقريبية لغياب رافينيا، إلا أنه أكد ضرورة خضوعه لعملية جراحية لمعالجة الإصابة التي تعد من الأخطر بالنسبة للاعبي كرة القدم، وقد تصل فترة التعافي منها إلى أشهر عدة. وجاء في البيان: «تعرض رافينيا لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى. في الأيام القليلة المقبلة سنمضي إلى علاج جراحي».
أعلن برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في كرة القدم أمس أن لاعبه البرازيلي رافينيا سيغيب فترة طويلة عن صفوفه بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة، غداة مشاركته في قمة المرحلة الثالثة عشرة ضد أتلتيكو مدريد.
ودخل رافينيا (25 عاماً) بديلاً مطلع الشوط الثاني في مباراة السبت بين المتصدر برشلونة ومضيفه أتلتيكو (1-1)، وشارك حتى النهاية، وبدا غير مرتاح في مراحل عدة.
ولم يقدم برشلونة فترة تقريبية لغياب رافينيا، إلا أنه أكد ضرورة خضوعه لعملية جراحية لمعالجة الإصابة التي تعد من الأخطر بالنسبة للاعبي كرة القدم، وقد تصل فترة التعافي منها إلى أشهر عدة. وجاء في البيان: «تعرض رافينيا لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى. في الأيام القليلة المقبلة سنمضي إلى علاج جراحي».;