«فريزر سويتس» يستضيف معرض صور «قطر الجميلة»

661 ‎مشاهدات Leave a comment
«فريزر سويتس» يستضيف معرض صور «قطر الجميلة»
احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر للعام 2018، ينظم فندق «فريزر سويتس الدوحة» معرضاً للصور تحت عنوان «قطر الجميلة»، يستمر لمدة شهر واحد، بالتعاون مع «#bigbfotografi» للمصور الصحافي وناشط التواصل الاجتماعي الشهير بوسكو
مينيزيس.
ويضم المعرض -الذي ينظمه «مينيزيس» مع لجنة تحكيم تتألف من المصور العربي العالمي نبيل درويش والمصور إبرار كونري الباكستاني الشهير- ما يقارب من 40 صورة مميّزة لعدد من المصورين المعروفين.
معالم
أكد المصور بوسكو أنه لم يجد طريقة أفضل للامتنان لقطر التي ترعرع فيها، من إقامة معرض صور يسلّط الضوء على معالم ومناظر قطرية غاية في الروعة. مشيراً إلى اللوحة الكبيرة التي تُظهر الاحتفالات باليوم الوطني للدولة.
معرض
من جهته أكد المصور نبيل درويش أن هذا المعرض له أهمية خاصة؛ لأنه يصوّر قطر في عيون المقيمين، الذين يعتبرونها بلدهم الثاني الذي احتضنهم ورعاهم.
مشيراً إلى أن الصور تقدّم لقطات غاية في الروعة، وهي متاحة أمام الجمهور لمدة شهر واحد لمشاهدتها واقتنائها.
تنظيم
بدروها، أكدت شاليني غوناواردينا -مديرة المبيعات والتسويق في فندق «فريزر سويتس الدوحة»- أن الأخير قام بتنظيم هذا المعرض انطلاقاً من مسؤوليته الوطنية والاجتماعية تجاه قطر أرضاً وشعباً، وحرصاً منه على القيام بالدور المنوط به في مثل هذه المناسبات، وهو تسليط الضوء على معالم الدولة، من خلال معرض مهم للصور. داعية الجميع إلى زيارة «فريزر سويتس» حتى 19 من الشهر المقبل، لمشاهدة المعرض واقتناء ما يحلو لهم من الصور المميّزة.;