اللجنة الأولمبية القطرية تقيم غدا يوم التميز الرياضي

489 ‎مشاهدات Leave a comment
اللجنة الأولمبية القطرية تقيم غدا يوم التميز الرياضي
تقيم اللجنة الأولمبية القطرية صباح غد الأحد حفل يوم التميز الرياضي لتكريم أفضل الرياضيين في قطر من لاعبين وإداريين ومدربين وكذلك اتحادات رياضية على عطائهم خلال العام الحالي.

ويأتي هذا الحفل تقديرا من اللجنة الأولمبية للمتميزين الذين حققوا إنجازات للرياضة القطرية ونجحوا في رفع الراية القطرية عالية في مختلف البطولات والمشاركات التي مثلوا فيها قطر، إلى جانب نجاحهم في ترجمة رؤية اللجنة الأولمبية في النهوض بالرياضة والوصول بها إلى أعلى مكانة على مستوى العالم.

وتحرص اللجنة الأولمبية على إقامة هذا الحفل سنويا منذ العام 2008، وينتظره الرياضيون في قطر كل عام لنيل التكريم اللائق بهم ورد الجميل إليهم والتأكيد على حجم نجاحاتهم، وهو الشيء الذي يحفزهم نحو المزيد من النجاح والعمل على تحقيق الأفضل لقطر رياضيا بما يتلاءم مع حجم اهتمام ودعم القيادة الرشيدة، وكذلك المسئولين عن الرياضة في الدولة ودفعهم لكل الرياضيين للوصول إلى منصات التتويج في مختلف الألعاب خاصة وأن الرياضة القطرية تتطلع دائما إلى تبوء المراكز الأولى في كل البطولات والأحداث العالمية والقارية والإقليمية التي تشارك بها بالوفود الرياضية.

ويشكل هذا التكريم في يوم التميز الرياضي حافزا كبيرا للأجيال الجديدة لتحقيق الأفضل حتى يكون لهم دور في التكريم خلال يوم التميز مستقبلا.
;