250 عارضاً مشاركاً في «إندكس قطر 2018»

734 ‎مشاهدات Leave a comment
250 عارضاً مشاركاً في «إندكس قطر 2018»
بدأ العدّ التنازلي لانطلاق «إندكس قطر 2018»؛ حيث لا يفصلنا سوى أسبوعين عن عودة معرض الديكور والتصميم الداخلي، الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وبدعم من الهيئة العامة للسياحة، وفي إطار عملية التنمية المستدامة التي يشهدها السوق القطري، سيجمع «إندكس قطر» مئات الشركات العالمية لتصنيع المنتجات، وشركات التصميم الداخلي، بالإضافة إلى الزوار، انطلاقاً من يوم 13 نوفمبر الحالي.
هذا، وقد عرضت النسخة الأولى من المعرض منتجات وخدمات أكثر من 86 عارضاً من 17 بلداً، ويُنتظر أن تشهد نسخة هذا العام مشاركة المزيد من الشركات االكبرى العاملة في مجال التصميم والديكور.
كما يُتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 5,000 زائر من مختلف القطاعات في البلاد، بمن فيهم مصممو الديكور الداخلي والمهندسون المعماريون ومديرو المشاريع والمستوردون والموزعون في مختلف قطاعات التجزئة والضيافة وتصميم الأبنية السكنية والمجمعات التجارية، وعموم الجمهور.
ويُذكر أن قطر تشكّل سوقاً مزدهراً لشركات التوريد العالمية؛ لذا سيشهد المعرض مشاركة قوية من جانبها.
كما تعود «محاضرات إندكس» بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام الماضي، والتي سيتحدث فيها كبار المتخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي من جميع أنحاء العالم. وسيكون من بينهم ممثلون عن شركات هندسية مثل «هيلسون موران»، و»المكتب الهندسي العربي»، و»كوندال»، و»ميرابيللو للتصميم»، ومشيرب للتطوير العقاري.
تجدر الإشارة إلى أن العديد من الشركات الكبرى أكّدت مشاركتها في المعرض، وعلى رأسها Cristal de Paris, Pliteq, Lisowski Glass Studio, Maze Creative Concepts, Arqadia, and Algedra Furniture.;