إثارة وندية في منافسات أول ايام الجولة الثانية من بطولة “هذاب”

436 ‎مشاهدات Leave a comment
إثارة وندية في منافسات أول ايام الجولة الثانية من بطولة “هذاب”
شهدت منافسات اليوم الأول من الجولة الثانية من جولات بطولة قطر المحلية للفروسية “هذاب” إثارة وندية كبيرة بين الفرسان المشاركين في مباراتي قفز الحواجز التي اقيمت اليوم بالميدان الداخلي للاتحاد القطري للفروسية الذي ينظم البطولة بالشراكة مع الشقب، عضو مؤسسة قطر، وتشتمل على 12 جولة بدأت في شهر اكتوبر الحالي وتستمر حتى شهر ابريل من العام المقبل.

وأسفرت المباراة الأولى، التي اقيمت ضمن الجولة الصغرى على ارتفاع 100 115 سم وبجائزة مالية بلغت 10 الاف ريال، عن فوز الفارس علي محمد القاضي بالمركز الأول على الجواد “هينركو”، وحل في المركز الثاني غانم ناصر القاضي على الجواد “زيزو”، وجاء في المركز الثالث عبدالله راشد العامري على الجواد “جيندريلا”.. وقد شارك في هذه المباراة 46 فارسا.

وفاز بالمركز الأول في المباراة الثانية ضمن الجولة الوسطى (فرق وفردي)، عوض القحطاني على الجواد بزمن قدره 85ر26 ثانية وبدون اخطاء في جولة التمايز وحل في المركز الثاني محمد سعيد حيدان بزمن قدره 92ر26 ثانية وبدون اخطاء وبالمركز الثالث الفارس محمد سلطان السويدي بزمن قدره 02ر27 ثانية.. واقيمت المباراة على ارتفاع 120 الى 130 سم مع جولة تمايز وبجائزة مالية قدرها 20 الف ريال للفرق و20 الف ريال للفردي.

شارك في المباراة 39 فارسا، وتأهل الى جولة التمايز 17 فارسا، مما يدل على قوة المنافسة والاثارة سعيا وراء الوقوف على منصة التتويج.. وقد فاز بالمركز الاول ضمن الفرق فريق لوسيل وبالمركز الثاني فريق الشقب، فيما جاء فريق السلام بالمركز الثالث.

;