«موانئ قطر» راعياً رسمياً رئيسياً للمعرض

671 ‎مشاهدات Leave a comment
«موانئ قطر» راعياً رسمياً رئيسياً للمعرض
وقعت شركة موانئ قطر، يوم أمس الثلاثاء، اتفاقية شراكة مع اللجنة المنظمة لمعرض «ميليبول قطر»، تكون بموجبها الشركة الراعي الرسمي الرئيسي للمعرض الأمني الأكبر من نوعه في المنطقة في دورته الثانية عشرة، والتي تقام تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر الحالي بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
ويسلط «ميليبول قطر 2018» الضوء على مجموعة من أحدث حلول الدفاع والأمن والرصد والوقاية المخصصة لحماية السكان، كما تنفرد دورة هذا العام بتقديم عروضٍ تفاعلية حية، حيث يمكن للعارضين والزوار والمشترين الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات والابتكارات الجديدة في القطاع.
وقع الاتفاقية نيابة عن شركة موانئ قطر الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي للشركة، وعن لجنة «ميليبول قطر» اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة «ميليبول قطر».
وبالمناسبة أعرب الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي لشركة موانئ قطر، عن اعتزازه بتواجد موانئ قطر كراعٍ رئيسي لمعرض «ميليبول قطر» الذي يصنف بين أهم المعارض الدولية المتخصصة في قطاع الأمن الداخلي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال: «تأتي رعايتنا لهذا المعرض المهم انطلاقاً من إيماننا العميق بأهميته ودوره في تعزيز الأمن والسلامة العامة، وفي إطار مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا بالعمل اتجاه تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، وتحويل دولة قطر إلى مركز إقليمي تجاري نابض في المنطقة تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لوزارة المواصلات والاتصالات».
وأشار الخنجي إلى أن المعرض يشكل فرصة مهمة لاستعراض أفضل الحلول والمنتجات في مجالات الأمن الداخلي والدفاع المدني، ومناقشة أهمية السلامة والأمن بالنسبة لسكان العالم، ما يؤكد على اهتمام قطر بتعزيز الأمن والسلم الدوليين، والمساهمة في ضمان مستقبل أفضل وأكثر أماناً للجميع.
شكر
بدوره، تقدم اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة «ميليبول قطر» بالشكر لشركة موانئ قطر على رعايتها للمعرض في دورته الثانية عشرة، مشيراً إلى أن الرعاية من شأنها المساهمة في تكريس نجاح المعرض وتحقيق أهداف اللجنة المنظمة الرامية للوصول بالمعرض إلى المراتب العالمية.
وقال رئيس لجنة «ميليبول قطر» إن نسخة المعرض لهذا العام ستعمل على تقديم تجارب غير مسبوقة للعارضين والزوار والمشترين ومتخصصي القطاع، فضلاً عن توفير منصة فريدة تجمع بين صنّاع القرار والمتخصصين بمجال الدفاع والأمن.
هذا ومن المتوقع أن يشهد «ميليبول قطر 2018» مشاركة عالمية واسعة من أبرز الشركات العاملة في قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني، حيث يستعد المعرض لاستضافة آلاف الخبراء ومتخصصي قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني والسلامة العامة، وصناع القرار وقادة الفكر ليجتمعوا تحت سقف واحد ويستعرضوا أحدث الحلول الأمنية، بهدف إبرام الصفقات وتبادل المعارف حول أبرز المواضيع التي تساهم في تحديد الأجندة الخاصة بمستقبل الأمن الداخلي والسلامة العامة.;