غدا .. افتتاح بطولة الدراجات المائية للفئات السنية

721 ‎مشاهدات Leave a comment
غدا .. افتتاح بطولة الدراجات المائية للفئات السنية
تنطلق غدا، السبت، الجولة الأولى الافتتاحية من منافسات بطولة قطر للدراجات المائية (فئه الواقف – جونيور ) التي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية على مياه شاطئ الحي الثقافي “كتارا” للفئات السنيه من (10-16) عامة وبمشاركة ثماني متسابقين.

وتبدأ فعاليات الجولة الأولى وفق الجدول الزمني المعتمد اعتبارا من الثانية عشرة ظهرا بالفحص الفني للدراجات المشاركة من أجل التأكد من مطابقتها للمواصفات، على أن يعقد بعدها الاجتماع التنويري الإلزامي للمتسابقين بمقر النادي في “كتارا” الذي يهدف إلى تعريف المشاركين على لوائح وقوانين السباق، فضلا عن التعرف على مسار السباق، ثم يلي ذلك منح المتسابقين الفرصة لخوض فترة زمنية من التجارب الحرة للتعرف أكثر على مسار السباق.

وتتكون الجولة من سباقين، الأول تنطلق منافساته في الثالثة عصرا ولمدة 15 دقيقة ، والثاني تنطلق منافساته في الرابعة والنصف، على أن يتم بعدها إعلان النتائج النهائية وإقامة مراسم تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل في كل فئة.

وكان باب التسجيل للمشاركة في الجولة الأولى من البطولة قد أغلق أمس، الخميس، بعدما قام ثمانية متسابقين بالتسجيل وهم: محمد عبدالله الكواري، أحمد يوسف الزيارة، محمد عبدالرحمن الزيارة، غانم السويدي، يوسف عبدالرحمن الدرويش، عبدالله راشد السليطي، عبدالرحمن محمد السليطي، وسيف راشد السليطي.

;