اللواء المري: إنجازات «القفز المظلي» أقل هدية للوطن والقيادة

535 ‎مشاهدات Leave a comment
اللواء المري: إنجازات «القفز المظلي» أقل هدية للوطن والقيادة
أكد سعادة اللواء الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة، أن إنجازات منتخب القفز المظلي المستمرة، هي أقل هدية للقيادة الرشيدة ولكل أبناء الشعب القطري العظيم.
وقال سعادة قائد القوات الخاصة المشتركة -في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية «قنا»- إن إنجازات المنتخب المتتالية وآخرها فوزه بأربع ميداليات متنوعة في بطولة العالم التي اختتمت أمس الأول في أستراليا، هي نتاج الدعم المستمر وغير المحدود من سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، والذي يحرص دائماً على تهنئة أعضاء المنتخب ورفع روحهم المعنوية.
وأوضح أن إعداد منتخب القفز المظلي للاستحقاقات الدولية يتم على أعلى مستوى، من خلال معسكرات خارجية منذ بداية العام، وذلك من أجل تمثيل قطر بصورة مشرفة في البطولات القارية والعالمية وفقاً لخطة زمنية تهدف إلى تحقيق الإنجازات دائماً، واحتلال المراكز الأولى في مختلف المشاركات، ورفع راية قطر عالية في جميع المحافل الدولية.
وكانت قطر قد فازت في بطولة العالم للقفز المظلي بأربع ميداليات متنوعة، بواقع ميدالية ذهبية في مسابقة رباعي سكونشل، وفضيتين في مسابقتي ثنائي سكونشل ورباعي روتيشن، وبرونزية في مسابقة التماسك الثماني، فيما جاءت رابعة في مسابقة التماسك الرباعي.
وأكد قائد القوات الخاصة المشتركة، أن المشاركة في اليوم الوطني للدولة من أولويات منتخب القفز المظلي للعرض الجوي السنوي في 18 ديسمبر من كل عام مع القوات المسلحة القطرية، سواء في منطقة كورنيش الدوحة أم في مناطق الفعاليات الأخرى في درب الساعي أو الحي الثقافي «كتارا»، معتبراً أن عرض اليوم الوطني من أفضل عروض المظليين على مستوى العالم، خاصة في ظل الحرص الشديد على تنفيذه في إطار الأمن والسلامة وتقديم الأفضل والجديد كل عام.

;