أم صلال وقطر يفشلان في الوصول للشباك

636 ‎مشاهدات Leave a comment
أم صلال وقطر يفشلان في الوصول للشباك
تعادل فريقا أم صلال وقطر من دون أهداف، في ثاني مباريات الفريقين لحساب المجموعة الأولى من مباريات كأس «QSL»، مساء أمس بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، بعد مباراة سلبية في كل تفاصيلها، فشل فيها هجوم الفريقين في الوصول إلى المرمى، وأهدرا العديد من الكرات خصوصاً في الشوط الثاني الذي كان أكثر حركية وحماساً من الفريقين؛ ولكن دون فعالية تُذكر، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع أم صلال للنقطة الرابعة وقطر للنقطة الثانية، محققاً التعادل الثاني له في المنافسة.
وأنهى الفريقان شوط اللعب الأول دون أهداف ودون محاولات، مع أداء فاتر من كليهما، عدا بعض المحاولات الفردية من ناصر النصر وأرنولد من جانب أم صلال، بينما اكتفى قطر بمناورات ساندرو دودو.
وغلب على أداء الفريقين الأخطاء في التمرير والمحاولات الفردية وسوء التفاهم في الكثير من الأوقات، مع تألق لدفاع قطر بقيادة اليمني عمار حمصان والحارس رجب حمزة.
وفي الشوط الثاني، تحرر أم صلال بسبب فاعلية يانك ساغبو في تنويع الكرات لزملائه، لتأخذ المباراة منحى حماسياً كلّف لاعبي الفريق الوقوع في الأخطاء، وهو ما دفع بحكم المباراة معتصم المزيد إخراج خمس بطاقات صفراء، ليتألق في الدقائق الأخيرة الحارس القطراوي رجب حمزة ويتصدى للعديد من الكرات للاعبي أم صلال، كانت أبرزها لساغبو وإسماعيل وجدو، ليلعب حمزة دوراً مهماً في خروج فريقه بالتعادل.;