«الدوحة للدراسات» يفتح التسجيل في برنامج الماجستير

531 ‎مشاهدات Leave a comment
«الدوحة للدراسات» يفتح التسجيل في برنامج الماجستير
أعلن معهد الدوحة للدراسات العليا، أمس، فتح باب التسجيل أمام طلبة برنامج الماجستير للعام الأكاديمي 2019-2020، حتى 15 فبراير المقبل، ودعا المعهد الراغبين في الالتحاق إلى زيارة موقعه الإلكتروني لتقديم الطلب. ويمنح المعهد برامج الماجستير في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، في الفلسفة، والتاريخ، وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا، والعلوم السياسية والعلاقات الدولية، والصحافة والإعلام، والدراسات الثقافية، واللسانيات والمعجمية العربية، والأدب المقارن.
كما يمنح المعهد الماجستير في كلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية، عن الإدارة العامة وفي اقتصاديات التنمية، وفي السياسات العامة والماجستير المزدوج في إدارة الأعمال والإدارة العامة.
وفي كلية علم النفس والعمل الاجتماعي، يقدّم المعهد برنامج الماجستير في علم النفس (بمساريه الإكلينيكي والاجتماعي)، والماجستير في العمل الاجتماعي. أما في مركز دراسات النزاع والعمل الإنساني، فيقدم برنامج الماجستير في إدارة النزاع والعمل الإنساني. ويطلق معهد الدوحة للدراسات العليا، اعتباراً من العام الدراسي المقبل 2019-2020، برنامج ماجستير «الدراسات الأمنية النقدية»، ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في دولة قطر، وأول برنامج دراسات عليا للدراسات الأمنية النقدية في المنطقة العربية والشرق الأوسط.;